هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الخامس وتفاصيل تكشفها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الخامس وتفاصيل تكشفها لأول مرة

احتفلت الفنانة الشابة هبة مجدي بعيد زواجها الخامس على المطرب محمد محسن برسالة رومانسية وتفاصيل عن زواجهما.

هبة مجدي تنشر تفاصيل زواجها

ونشرت هبة مجدي صور تجمعها بزوجها محمد محسن على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، وكتبت مجدي معلقة "النهارده ٢٦ يوليو عيد جوازنا الخامس، ٢٦ يوليو ٢٠١٦ اليوم اللي عمرنا ما هننساه أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، كملنا عروض طول السنة، ومن النجاح الشديد للمسرحية وقتها ملقيناش وقت نعمل فرح وناخد أجازة زي كل العرسان لأننا كنا بنعرض يومياً، فكتبنا الكتاب بالنهار وخلصناه بسرعة عشان نلحق نعرض المسرحية بالليل
يوم عظيم ومميز ومحفور في الذاكرة"

وتابعت هبة موجهة حديثها لزوجها محمد محسن "كل سنة واحنا سوا عالحلوة والمرة".

هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها الخامس وتفاصيل تكشفها لأول مرة
الجمهور يهنئ هبة مجدي ويتفاعل معها

كما تفاعل الجمهور مع منشور هبة مجدي وقاموا بتهنئتها بمناسبة عيد زواجها وتمنوا لها دوام السعادة والنجاح.

زواج هبة مجدي ومحمد محسن

تزوج الثنائي الفني في 26 يوليو عام 2016، وبدأت قصة حب هبة مجدي ومحمد محسن، على خشبة المسرح القومي وشهد عليها النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث التقيا فى مسرحية "ليلة من "ألف ليلة وليلة"، وانجذبا لبعضهما، خلال أحداث المسرحية التي جسدا خلالها شخصيتي أمير يقع فى حب بنت فقيرة ويطلبها للزواج من والدها.

كما شاركا بالغناء سويًا في عدد من الأغنيات الخاصة بالعرض على خشبة المسرح، والتى وثقت قصة حبهما لتخرج قصة الحب من التمثيل على المسرح إلى الحقيقة.

هبة مجدي في موسى رمضان 2021

من ناحية آخرىشاركت الفنانة هبة مجدي في سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل موسى الذي قدمت فيه دور شفيقة، مع الفنان محمد رمضان والذي أثار الجدل ببعض أحداث المسلسل.

ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وأحداث المسلسل تدور في الفترة بين عام 1942 إلى 1952، وتناقش أحداث دارت خلال الحرب العالمية الثانية، وقضية الفيضان الذي أغرق عدد من القرى قبل السد العالي، وتسبب في هجرة سكان الصعيد، بالإضافة إلى أزمة وباء الكوليرا التي حلت بمصر وحريق القاهرة الكبرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار