داليا مبارك تحتفل مع بناتها بالكريسماس بلقطات طريفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
داليا مبارك تحتفل مع بناتها بالكريسماس بلقطات طريفة

احتفلت داليا مبارك مع بناتها بالكريسماس، ونشرت الفنانة السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، كشفت تفاصيل الاحتفال وارتداء الأم وبناتها إطلالة متطابقة.

ظهرت داليا مبارك بإطلالة عفوية طريفة مع بناتها حيث ارتدت النجمة السعودية وبناتها اللون الأحمر، وجلسوا أمام شجرة الكريسماس مرتديين إكسسوارات زينة عيد الميلاد، ورغم طرافة الصورة إلا أن داليا مبارك أغلقت التعليقات على الصور، وهو السلوك الذي اتبعه عدد من المشاهير عند نشر صور الاحتفال بالكريسماس عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي تجنبا للهجوم من المتابعين في ظل الاحتفال بالتزامن مع استمرار الحرب في غزة.

داليا مبارك وبناتها

ظهرت داليا مبارك مع ابنتيها بإطلالتين للاحتفال بالكريسماس واحدة منهن اعتمدت فيها على اللون الأحمر وزينت الصغيرتين إطلالاتهن بإكسسوار شعر بدا كأنه طوق من الثلج، وحذائين ناعمين بالون الأسود الممزوج بالأبيض.

 أما الإطلالة الثانية فظهرت فيها داليا مبارح ببيجامة باللون الأحمر بنقشة الكاروهات في إطلالة خاصة من إطلالات الكريسماس، وارتدت الابنتان بيجامتين متطابقتين باللون الأخضر، وظهرت الأم وبناتها في لقطات عفوية طريفة.

داليا مبارك وبناتها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها داليا مبارك بإطلالة متطابقة مع بناتها، وإنما نشرت الفنانة السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع بناتها  وهي الإطلالات التي تفاعل معها الجمهور معبرين عن عفوية النجمة السعودية مع بناتها، وانبهارهم من تطابق ملامح الثلاثة حيث تحمل الابنتان نفس ملامح والدتهم.

 كما تحرص داليا مبارك على أن تظهر ابنتيها بإطلالات متطابقة، ففي آخر إطلالة للأم وابنتها في الرياض ظهرت الابنتان ببنطال من الجينز وبلوفر أبيض، في إطلالة متطابقة تفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم بأناقة الصغيرتين واهتمام داليا مبارك ببناتها واصطحابهم معها في الحفلات مثلما حدث في الحفلة التي جمعتها بحسين الجسمي ضمن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي والتي ظهرت فيها الصغيرتان أيضاً بإطلالة متطابقة اعتمدوا فيها على فستان أبيض منفوش منحهم لمسات ملائكية ناعمة، فضلا عن جلسة تصوير كانت النجمة السعودية نشرتها ارتدت فيها الأم وبناتها نفس الفستان وهو ما منح الصور لمسات ناعمة سحرت العيون وخطفت القلوب.

وعبر الجمهور عن إعجابهم بتحول الصغيرتين لنسخة من والدتهما، خاصة وأن المرة الأخيرة التي رأى فيها الجمهور ابنة داليا مبارك، كانت منذ عدة أشهر، كما تداول الجمهور صورة ظهرت فيها الفنانة الشهيرة بفستان حمل أنيق وترافقها ابنتها بملابس طفولية وملامح بدت فيها نسخة مصغرة من والدتها معبرين عن اندهاشهم بمرور الأيام سريعا.

صور داليا مبارك

وواجهت النجمة السعودية تنمر البعض على ابنتها بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودتها الثانية وقتها، جاز، والتي كانت تستعد لاستقبالها حيث نشرت صورة وعلقت: "إيش تتوقعون اسم البيبي اللي اخترناه!؟". ليبدأ البعض في اختيار أسماء وصفتها داليا مبارك بـ"المهينة" ومنها ما دونته متابعة: "حمار" لترد النجمة الشهيرة: "إيه على اسمك". 

وأثارت داليا مبارك الجدل باختيار أسماء بناتها، فالابنة الأولى هي لي لي سمر، وهو الاسم الذي أوضحت الفنانة الشهيرة أنه يعني زهرة الصيف، كما أنها كشفت عن السر وراء اختيار اسم مركب قائلة إن اختيارها للاسم جاء لإرضائها وإرضاء زوجها، أما عن اسم الابنة الثانية جاز، فاختارته داليا مبارك وزوجها تيمنا بهذا النوع الموسيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار