لقطات عفوية من عيد ميلاد زوج أنغام وتنورتها القصيرة تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
لقطات عفوية من عيد ميلاد زوج أنغام وتنورتها القصيرة تخطف الأنظار

احتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلاد زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وسط الأصدقاء المقربين، فخطفا الأنظار برومانسيتها اللافتة وتنورتها القصيرة.


أنغام وزوجها أحمد إبراهيم انتشر لهما صوراً من عيد ميلاد الأخير، الذي ضم الأصدقاء المقربين على رأسهم مديرة أعمالها راندا رياض وخطيبها الفنان محمد الشرنوبي.

أنغام تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد إبراهيم
وأشعلت صور عيد ميلاد زوج أنغام مواقع التواصل، خاصة مع انتشار اللقطات التي تظهر رومانسيتهما بشكل واضح، إلى جانب إطلالة النجمة المصرية الأنيقة والبسيطة في آن واحد، والتي جاءت من تنورة قصيرة مع سترة صوفية عالية الرقبة وجاكيت فرو أبيض، واكتمال إطلالتها بحذاء عالي الرقبة من اللون البني.

تنورة أنغام القصيرة في عيد ميلاد زوجها تخطف الأنظار
وتغزل الجمهور في جمال الثنائي أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، داعين الله لهما بالسعادة الزوجية والصحة، كما علق البعض على إطلالة أنغام الشبابية البسيطة، مشيرين إلى أن هذا الستايل العصري يناسب شكل قوامها.

أجواء عيد ميلاد زوج أنغام
من جهة أخرى، رفض أحمد إبراهيم زوج أنغام أن يعلق بشكل صريح على طلاق الفنانة أصالة نصري والمخرج طارق العريان، ليفاجئ الجميع بتشكيكه في طلاقهما.

عيد ميلاد أحمد إبراهيم زوج أنغام

وعندما أكد المذيع لأحمد إبراهيم خبر طلاق أصالة وطارق العريان، وأنهما أعلنا عنه عبر حساباتهما على مواقع التواصل، استمر الموزع الموسيقي في رفض التعليق على الأمر بشكل قاطع، مؤكداً على أن كثير من العلاقات تمر بانفصال ثم يعود الطرفان مثل سابق، وأنه لا يعرف ما يمكن أن تحمله الأيام المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار