الدكتورة خلود تكشف سر غيابها وتسخر من زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
الدكتورة خلود تكشف سر غيابها وتسخر من زيادة وزنها

سخرت الدكتورة خلود من زيادة وزنها ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيها بكلمات طريفة.

وكشفت الدكتورة خلود عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية وعدم انتظام ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي من خلال الفييوهات التي اعتادت مشاركة جمهورها بها، موضحة أنها تحاول فقدان الزيد من الوزن وأنها تمر بمرحلة ليست سهلة.

وقالت الدكتورة خلود: "هذي الصورة لما كنت بطاطه صورتها قبل العملية الحين أنا وايد أضعف تقريباً ربع انشال مني ألف شكر على محبتكم و وجودكم يا عايلتي الثانيه الله يجعلكم شاهدين لي لا علي".

الدكتورة خلود بوزن زائد

وظهرت الدكتورة خلود بوزن زائد في الصورة، وزاد من وزنها اختيارها للون الأبيض والمعروف بإظهاره لتفاصيل الجسم.

 وشكرت الدكتورة خلود في تعليقها على الصورة متابعيها كما استعرضت عددهم وكتبت: "نزلت الصورة عشان أقول كم شكرا على ١١ مليون بالانستغرام و شكراً على ١١ مليون و ٧٠٠ الف بسناب، محبة الناس نعمة عظيمة و صعب أي أحد يكسبها بسهولة ألف الحمدالله إنه دعوة أمي مستجابه لما قالت الله يحبب خلقه فيج و يطرح فيج القبول و يوفقج رضا الله والوالدين والاخلاق والأحترام من أساسيات النجاح و التوفيق في كل مجالات الحياة".
الدكتورة خلود بوزن زائد

وعن سر غيابها عن الساحة وعدم ظهورها بشكل مستمر في فيديوهات سناب شات، وضافت الفاشنيستا الكويتية: "مشكورين وترى اشتقتلكم بس قاعده أضعف وأمر بمرحلة شوي غريبة ليش مافي أكل وبديت اليوم رياضة ف أحس الأمور اختلفت علي وشوي معصبه ابي اكل يالله باقي ١٠ كيلو و اوصل وزن مثالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار