الدكتورة خلود تكشف سبب فشلها في خسارة الوزن من خلال العمليات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
الدكتورة خلود تكشف سبب فشلها في خسارة الوزن من خلال العمليات

ظهرت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، في أول بث مباشر لها بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الفترة الماضية ومكوثها في المستشفى لعدة أيام.

الدكتورة خلود تكشف فشلها في إجراء عمليات التخسيس

وخلال البث بدت الدكتورة خلود بصحة جيدة وتحدثت مع متابعيها رداً على العديد من الأسئلة التي وجهت لها من بينها علاقتها بأهلها وأهل زوجها، أمين الغباشي، مؤكدة أنها علاقة طيبة، ودائماً يتبادلون الزيارات كما كانت والدة زوجها تزورها يوم أمس.

وحول خضوعها لعمليات التخلص من الوزن الزائد، أوضحت الدكتورة خلود أنها قبل 6 سنوات كانت ترغب في الخضوع لعملية "بالون المعدة" من أجل خسارة وزنها، مشيرة إلى أن تلك العملية تعتمد على الكبسولة التي يتم تناولها عن طريق الفم.

وكشفت الدكتورة خلود أنها بعد الاستعداد للعملية لم تستطع تناول الكبسول مما تسبب في تلف المادة الجلاتينية المحيطة بها ومن ثم لم تخضع لها.

وأشارت إلى أنها تحاول الحفاظ على وزنها حالياً بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً من خلال اتباع نظام يعتمد على تخفيف تناول الطعام إلى حد بعيد والاقتصار على السلطات والمشويات فقط، وذلك لئلا يضيع جهدها.

ونفت الدكتورة خلود أنها لا تفكر ابداً في الخضوع لعملية تجميل الأنف مرة أخرى خاصة مع وصولها للشكل الذي تريده، معبرة عن رضاها التام عن شكلها حالياً معلقة: "هو في الحقيقة أجمل من التصوير".

ورداً على البلد الذي تود زيارته وعمل رحلة سياحية له، فقالت إنها تود السفر إلى هولندا، وذلك بعد الحصول على تطعيم “كورونا”، لتستطيع السفر إلى أي مكان في العالم.

واختارت الدكتورة خلود اسم "ديانا" لتطلقة على ابنتها في حال انجاب ابنة رابعة، بسبب حبها الشديد للأميرة ديانا، كما أنها أطلقت عطراً يحمل اسمها عليه “ليدي ديانا”.

دكتورة خلود تظهر بنحافة واضحة

ونشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، فيديو تستعرض فيه جسدها بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا، وظهرت في الفيديو مرتدية قميص واسع باللون الأسود وظهرت على ملاحها نحافة واضحة.

وووجهت الدكتورة خلود حديثها لمتابعيها معبرة عن سعادتها، بسبب وزنها الجديد وقالت: "عصقولة صرت، شنوا هذا، أوك هذه التي شيرتات هي ستايلها واسعـ بس مثلًا قبل ما أسوي العملية كنت أوك، بس اللحين الفرق، وايد وايد ضعفت بسرعة".

كانت أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيها من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: "شكلها عملية نحت خصر لانها تقول مو قادرة امشي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار