الدكتورة خلود تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنتها وتصفها بالمذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
الدكتورة خلود تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنتها وتصفها بالمذهلة

نشرت الدكتورة خلود صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق  تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنتها الكبرى.

 تغزلت الدكتورة خلود في جمال ابنتها وعبرت عن حبها الشديد لها بكلمات تفاعل معها الجمهور فكتبت الفاشنيستا الكويتية: "مذهلة جميلة عظيمة تلك هي طفلتي".

واستغرب البعض ظهور الدكتورة خلود بإطلالة شتوية مع ابنتها في هذا التوقيت لتتلقى بعدها الفاشنيستا الكويتية تعليقات ساخرة.

إطلالات متطابقة للدكتورة خلود مع بناتها

تحرص الدكتورة خلود دائما على تنسيق إطلالات متطابقة مع بناتها، وفي واحدة من هذه الإطلالات اختارت الفاشنيستا الكويتية لهن نفس تصميم الفستان الذي يعتمد على الخطوط الطولية الزرقاء،الذي يطابق تصميم فستانها إلا أنها ارتدت عليه جاكت جينز تماشى مع تفاصيل الفستان وتصميمه. ونسقته مع حقيبة يد صفراء اللون.

دكتورة خلود وابنتها

وفي كثير من اللقطات ظهرت الفاشنيستا الكويتية، الدكتورة خلود بنفس إطلالة بناتها، ففي رمضان الماضي تطابقت إطلالاتها مع بناتها حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية مع الابنة الكبرى لها بإطلالة بنفس تصميم العباية.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة خلود المتطابقة مع ابنتها في تعليقات منها: "ما شاء الله ربي يبارك بشكن كبرت أو صارت بنوتة حلوة ربي يحفظها أو يجعلها من الذرية الصالحة يا رب"،  فيما جاءت بعض التعليقات الساخرة من إطلالة دكتورة خلود الشتوية فكتب متابع: "بنفهم إن الفاشنيستات في دنا تانية، لكن إن الجو يكون حار والع في الكويت وأنت ناشرة لنا صور بالبوت والشتوي في شي غريب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار