لقطات من يخت دكتورة خلود تثير تساؤلات متابعيها حول سر ثروتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
لقطات من يخت دكتورة خلود تثير تساؤلات متابعيها حول سر ثروتها

أثارت الدكتورة خلود التساؤلات حول سر ثروتها بعد نشر مجموعة من اللقطات من يختها الخاص ظهرت فيها مع أسرتها في لقطات دافئة، ليعتبر متابعون أن ثراء الدكتورة خلود مبالغ فيه، وهو ما دافع عنه متابعون آخرون.

هاجم متابعون دكتورة خلود معتبرين أنها تستفز متابعيها باستعراض ثروتها وتساءلوا عن سر حياة الترف التي تعيشها مع زوجها، وهو ما رد عليه متابعون آخرون متحدثين عن طموح الفاشنيستا الكويتية ونجاحها.

يخت دكتورة خلود

يذكر أن دكتورة خلود استقبلت العام الجديد بهديتين فاخرتين الأولى سيارة لامبورغيني والثانية يختها الخاص وهي الهدايا التي حبست الأنفاس بثمنها.

يخت دكتورة خلود

وكان أمين غباشي، زوج الفاشنيستا الكويتية اختار موديل سيارة لامبورغيني التي أهداها لزوجته الدكتورة خلود وتجاوز سعرها 244 ألف دولار، أي ما يعادل نحو 2,421,930 درهماً. وهي ثاني هدية لها في عيد ميلادها بعد  أن أهداها يختاً فاخراً قبل أيام، احتفالاً بعيد ميلادها، واستعرضته خلود أمام متابعيها لتتعرض بعدها لانتقادات كثيرة.

واعتادت دكتورة خلود تلقي هدايا فاخرة من زوجها أمين، حيث أهداها  سيارة مرسيدس أحدث طراز. ووقتها اعتبر متابعون أنه من غير المنطقي أن تقوم الفاشنيستا الكويتية بنشر مثل هذه المقاطع وأنها من الضروري أن تراعي مشاعر متابعيها.

ثروة دكتورة خلود

كانت الدكتورة خلود نشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو من اليخت الخاص بها وتفاعل معه متابعون إلا أن بعض التعليقات أغضبت محبيها حيث كتبت متابعة للفاشنيستا الكويتية: "انتي المتهنية ومتابعينك مقصوص عليهم ما دري وش الي مستفيدين فيه منك؟؟ أنتي إلى تتهنين وهم بس يطالعون".  فيما كتبت متابعة أخرى: "شو اشتغلت على نفسها؟؟؟ دراستها على حكيها طب بشري وبعدها فتحت كلينك وخصصت أطباء عندها يشتغلون عندها ولا عطر ومكياج يلي عملته من يومين تقريباً؟؟ ثراء فاحش مو طبيعي". "طبعاً ثراء من فراغ  من فراغ حد بفتح كلينك وتخصص أطباء هي مو دارسة ولا بتعرف شي عن دكتورة وشهرة سوشيال ميديا وشغل على نفسها كلنا نعرف أديه بطلعو مصاري ومال باهظ مو طبيعي وما في مشكلة أبدا أنت شو مشكلتك معي؟".

تساؤلات عن سر ثروة دكتورة خلود

ودافع متابعون عن دكتورة خلود في تعليقات منها: "طيب الثراء هل جاء من فراغ دا رزق دعوا الخلق للخالق أكيد اي واحد مشهور ع السوشال ميديا يكسب وطيب والباقي هو وشطارته يشغل الفلوس ويشتغل ع نفسو ويسير غني إيش مشكلتك"، "اشتغلت اكيد طب ولا عطور ولا عبادات مجابت كل ذا من الباب لطاقة مجلست علا الجوال تنتقد الناس اشتغلت وسوت براندات بئسمها وسوت إعلانات إذا مو عحبتك لا تبعبنها مو مجبرة ترا".

 وتساءل آخرون عن سر ثروة دكتورة خلود في تعليقات منها: "ما شاء الله والله يحميكون يارب لكن ممكن سؤال مهم تجارة شو تشتغلون؟؟ دكتورة كلينك تجميل ما يصير هل ثراء فاحش أبدا".

دكتورة خلود وأمين

كما هاجم البعض دكتورة خلود بسبب التوقيت حيث كتب متابعون: "كنت أحبك وقت بداية الحرب على غزة، كنت كتير مهتمة لأمرهم وتنشرين فيديوهات لهم، وحتى في حياتك الخاصة كنت تراعين الأمر عندما كنت تنشرين مقاطع بعيدة عن الحرب، لكن الحين بشر مو قادرين ياطكلوا ولا يشربوا وأنت تنشرين مقاطع بهذا الترف، وين مراعاة الإنسانية اللي صدعتينا بالحديث عنها ووين أخلاقنا كعرب ، ما بتتذكري الحين الأطفال تحت التراب ولا أم مو قادرة تأكل ابنها وتشوف مثل هذا، إذا ما راح نكمل دفاعنا عنها ونشر ما يتعلق بقضيتهم علينا احترام مشاعرهم خلود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار