دنيا بطمة تستعين بمحمد رمضان للرد على منتقديها وتصفهم بالحاقدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
دنيا بطمة تستعين بمحمد رمضان للرد على منتقديها وتصفهم بالحاقدين

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو جديد لها اعتبره المتابعين رسالة مبطنة للرد على منتقديها مستعينة بالفنان المصري محمد رمضان.

دنيا بطمة ترد على منتقديها

ظهرت الفنانة دنيا بطمة في فيديو على حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام وفي الخلفية أغنية محمد رمضان وتستعرض ملابسها خلال الفيديو وتقوم بالدوران والحركة خلاله.

الجمهور اعتبر أنها رسالة منها محاولة للتأكيد أنها رقم واحد مقارنة بالآخرين مستعينة بأغنية محمد رمضان في ذلك وأن تلك رسالة مبطمة منها للرد على منتقديها خلال الفترة الأخيرة خاصة  أن الأغنية تتضمن كلمات للرد على الحاقدين بعد صدور الحكم ضدها في قضية حمزة مون بيبي.

ورأى بعضهم في هذا رداً على تصريحات لمنى السابر والدة حلال الترك هاجمتها فيها ووصفتها بالمريضة، مشيرةً الى أنها كانت سبب تدمير عائلتها.

مني السابر تهاجم دنيا بطمة

وظهرت منى السابر في مقطع فيديو تهاجم فيه أمرأة لم تسمها ووصفتها بالمريضة واعتبر الكثير أنها كانت تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة حيث قالت :"ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والآخرة وهي إنسانة غيورة وحقودة". وأضافت أنها كانت تقدم لها النصح وتدعوها إلى الانتباه لعملها وألا تتدخل في أمور لا تعنيها.

وتابعت: "ما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي... أنا بدي أفهم إيه سبب هالحقد. بس هو الإنسان لما يبقى قلبه أسود ما بيشوف قدامه ولا بيشوف الأشياء الإيجابية في الحياة. الإنسان ترا في حياته بتجيه فرص إذا ما يكسبها خلاص بتروح عليه. وأنا طالبت بأولادي لأنه مرت فترة أنا ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة".

وأردفت السابر بالقول: "أنا إنسانة متسامحة مع نفسي ومع الآخرين وكفاية بقى مشاكل وكل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي؟ ما في أم بتتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب".

وفي نفس الوقت هاجمت منى السابر جدة حلا الترك، ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على تصريحات مها الترك ضدها، لتثير والدة النجمة الشهيرة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فبينما دعمتها بعض تعليقات عبر متابعون آخرون عن غضبهم من  منى السابر واعتبروا أنها  تتعمد استعطاف المتابعين بفيديوهات تتحدث فيها عن تفاصيل شخصية، خاصة بعد أن كشفت السابر عن تكفل دكتورة خلود بالتكفل بمصاريف ابنها.

وقالت منى السابر في الفيديو: "أنا بدي فلوس!  طب المتأخرات، والإيجار المتراكم عليا مين يدفعه مثاً، الولد اللي حيلتي ها الحين، كتر خيرها دكتورة خلود اللي إنشالله يقلب التراب دهب بين إيديها، اللي دفعت لمدرسة عبد الله، الله يحفظها ويحفظ عيلها من كل شر".

وأضافت: "الحين دفعت الدكتورة خلود، بعدين مين بينفع! أنا بشتغل على حالي عايزة أشتغل إعلانات، بس انتو شايفين وضع كورونا، شايفين وضع الناس اللي مش عارفة إيش تسوي..   انتو شوفتوني لما أنا  طلعت وطلعت هي ترقص وتحط أغنية يوم ليك ويوم عليك لأن هذا مستواها المتدني، أنا ما بشمت في حدا.. بس هل أنا لها الدرجة أذيتكم! شنو مشكلتك معاي.. تتكلمين في شرفي.. في عرضي، وبتتكلمي مع كل الناس وتهاجمي اللي يدافعوا عني، تبغين أنا اتكلم بعد!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار