دينا بطمة تستفز المتابعين بساعة غالية وتهديها للحاقدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
دينا بطمة تستفز المتابعين بساعة غالية وتهديها للحاقدين

أثارت الفنان المغربية دينا بطمة الجدل بسبب استعراض ساعتها الباهظة والتي يصل ثمنها إلى أكثر من مليون ريال سعودي، حيث استعرضت الساعة على أغنية تحمل رسالة لكل الكارهين والحاقدين عليها.

رسالة دينا بطمة إلى الكارهين والحاقدين لها

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، للمغنية المغربية دينا بطمة، حيث شاركت عبر خاصية الاستوري لحسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستقرام"، إطلالة جرئية باللون الأحمر، ومكياج جريء، حيث غنت كلمات أغنية أثارت بها الجدل.

حيث استعانت بكلمات أغنية المطربة ريم السواس، وقالت “لكل واحد بيغار مني وبيكرهني، شو منقول له، سم بدنك سم بدنك، وخلال غنائها استخدمت دينا بطمة بعض الحركات التعبيرية بوجهها، موجة كلمات الأغنية بطريقة تستفز بها كل من يتبعها.

حيث ربط المتابعون كلمات الأغنية بزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، مؤكدين أنها تعنيه هو بالكلمات الأغنية.

دينا بطمة تستفز الجماهير بساعتها بمليون ريال سعودي

دينا بطمة تستعرض ساعتها الغالية

وخلال مقطع الفيديو استعرضت دينا بطمة ساعتها الحمراء موديل Richard Mille RM 037، والذي بلغ سعرها على موقع البيع الرسمي $290,700 أي ما يعادل 1,091,201.75 ريال سعودياً، وسمك الساعة 10.95 ملم، مصنوعة من ذهب أبيض عيار 18 قيراطا، مع 18 قيراطا مع ترصيع الماس المصنع، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

ومن المميزات الأخرى في الساعة أن الساعة لها محرك ذاتي، وفيها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، تأتي الساعة بسوار من المطاط الأحمر، ومشبك من التيتانيوم قابل للحركة.

تفاعل النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث أعلن البعض استغرابهم من ملامح دينا بطمة التي تتغير بشكل مستمر، حيث أنها أصبحت مادة للسخرية، وقال البعض أنها أصبحت شخصاً أخر، وخاصة بعد إجرائها العملية الأخيرة التي غيرت من شكل ذقنها بصورة وصفها البعض بالغريبة والمختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار