أسوأ إطلالات دنيا بطمة التي عرضتها للسخرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
أسوأ إطلالات دنيا بطمة التي عرضتها للسخرية

تختار دنيا بطمة دائما قطع أزياء تتسم بالغرابة وتعرضها للسخرية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أسوأ إطلالات الفنانة المغربية وكيف نسقتها مع حقائب يد وأحذية كانت هي الأخرى سببا لفتح باب للسخرية منها.

ما بين أزياء تعتمد على الجرأة وأخرى تتسم بغرابة تصميماتها وكذلك ألوانها، تميل دنيا بطمة لاختيار أزيائها، لتصدم الجمهور بإطلالات غريبة خاصة في ظل التغير اليومي لملامحها.

إطلالات دنيا بطمة

ومن بين إطلالات دنيا بطمة التي تعرضت بسببها للسخرية إطلالة اعتمدت فيها على فستان أسود قصير من القماش القطيفة، وحذاء بكعب عال وتصميم ضخم للغاية دفع الجمهور للاندهاش والتساؤل حول طبيعة حركتها بهذا الحذاء وفي تنسيق إطلالتها اعتمدت الفنانة المغربية على حقيبة يد صغيرة للغاية، واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر للظهور بهذه الإطلالة.

 يذكر أن جزء من غرابة إطلالات دنيا بطمة يعتمد على شكل ملامحها والتي تتغير بشكل يومي، فقبل أيام ظهرت الفنانة المغربية بوجه مختلف تماما عما ظهرت عليه في الصر التي نشرتها عبر حسابها الشخصي.

في إطلالة أخرى ظهرت ذقنها بشكل مدبب لافت، كما امتلكت الفنانة التي تحرص على التجميل بشكل دائم بوجه برسمة مختلفة تماما عن رسمة وجهها القديمة وه ما أرجعه متابعون إلى كثرة عمليات التجميل التي أجرتها حولتها إلى شخص آخر.

 ومن بين الإطلالات التي كانت فيها الأحذية سببا للهجوم إطلالة ظهرت فيها الفنانة المغربية بإطلالة اعتمدت فيها عى فستان أسود ضيق وبوت باللون الفوشيا أثار الجدل حول إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار