سخرية من دنيا بطمة بعد ظهورها بحذاء غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
سخرية من دنيا بطمة بعد ظهورها بحذاء غريب

تعرضت دنيا بطمة لموجة عالية من السخرية بسبب أحدث إطلالاتها، وظهرت المطربة المغربية بفستان أسود قصير ونسقته مع حذاء غريب باللون الفوشيا وحقيبة يد صغيرة من نفس اللون.

نشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وبمجرد نشر هذه الصور انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين الهجوم والسخرية.

دنيا بطمة بحذاء غريب

كشفت الصور عن تفاصيل إطلالة دنيا بطمة والتي اعتمدت على فستان أسود قصير من القماش القطيفة، وحذاء بكعب عال وتصميم ضخم للغاية دفع الجمهور للاندهاش والتساؤل حول طبيعة حركتها بهذا الحذاء.

سخرية من دنيا بطمة بعد ظهورها بحذاء غريب

اختارت دنيا بطمة لإطلالتها حقيبة يد صغيرة للغاية، واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر للظهور بهذه الإطلالة.

وتلقت دنيا بطمة الكثير من التعليقات الساخرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام ومن بينها: "شو هاد الإطلالة الغريبة كيف بتمشي يا ست دنيا؟"، "طول الوقت تدور على إطلالات غريبة وكل إطلالة أغرب من الثانية ده مخليها شيء غريب"، "ما في شخص يساعدك كيف تختاري ملابسك وإطلالاتك، تنسيق سيق وإطلالات كلها عك".

إطلالة غريبة لدنيا بطمة

غرابة إطلالة دنيا بطمة ليس فقط ما أثار الانتباه، وإنما أيضًا تغير ملامحها، فتسائل الجمهور عن سر تغير ملامح وجه دنيا بطمة اليومي، فقبل أيام ظهرت الفنانة المغربية بوجه مختلف تماما عما ظهرت عليه في الصر التي نشرتها عبر حسابها الشخصي.

سخرية من دنيا بطمة بعد ظهورها بحذاء غريب

وكتب متابعون في التعليقات: "ما صرت أعرفك كل يوم بوجه غير اللي قابله وجسم غير صرت أحس إنك مو حقيقية"، "ليش شخص يغير من ملامحه ويمحيها لها الدرجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار