انهيار وبكاء: دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وتكشف دور طليقها في الأزمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
انهيار وبكاء: دنيا بطمة تطلب العفو الملكي وتكشف دور طليقها في الأزمة

دخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة في نوبة بكاء شديدة على الهواء، خلال بث مباشر سجلته مع متابعيها، تحدثت فيه عن كواليس مثيرة لقضية حساب حمزة مون بيبي التي أدينت فيها بالسجن لعام نافذ، كما وجهت رسالة باكية للملك محمد السادس بن الحسن ملك المغرب، وطلبت منه التدخل لحل هذه الأزمة. 

وظهرت دنيا بطمة في بث مطول عبر حسابها الموثق على إنستغرام وشاركت متابعيها الحديث عن الكثير من الأمور المتعلقة بقضية حمزة مون بيبي، مؤكدة أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها بحساب فضائح المشاهير، الذي هز الرأي العام المغربي قبل نحو 4 سنوات.

رسالة شكر للقضاء المغربي

وجهت دنيا بطمة رسالة شكر للقضاء المغربي، مشيرة إلى أن الحكم الذي أصدره يُحترم من قبلها، وأوضحت أنها بالفعل تم تبرئتها من علاقتها بحساب حمزة مون بيبي، واتضح بالوثائق أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها ابتسام بطمة بهذا الحساب بشكل قاطع.

ولفتت دنيا بطمة إلى أن الحكم الصادر ضدها هي وشقيقتها كان من خلال شهود الزور، وأن التحقيقات أثبتت عدم دخولها أو شقيقتها على الحساب، ولم يتوافر أيضاً أي دليل على دخول الحساب من هواتفهما النقالة.

مؤامرة محبوكة

دنيا بطمة أكدت أن ما حدث من زوبعة بالتزامن مع القضية، بدأ بمؤامرة محبوكة بنسبة مئة بالمئة، عن طريق استخدام صور مفبركة إلى جانب تحريض عدد من قنوات اليوتيوب للنّيل من سمعتها، وكل ذلك كان في مقابل مادي، لافتة إلى أنها تعرضت للظلم والتنمر والسب والقذف، وغيرها مما لا يمكن أن يتحمله أحد، إلا أنها  التزمت الصمت احتراماً منها لسير القضية.

واستعرضت دنيا بطمة وثائق محضر الفرقة الوطنية، والتي أفادت أن فنانة معينة كانت قد تقدمت ببلاغ ضد دنيا وشقيقتها ابتسام بطمة، اتهمتهما فيه بمهاجمتها عن طريق حساب حمزة مون بيبي بسبب "عدم دعوتهما لحفل خطوبتها"، موضحة أن القضاء أظهر الشخص الحقيقي وراء الحساب.

محمد الترك وشى بها

فجرت دنيا بطمة مفاجأة حول علاقتها بزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، لافتة إلى أنه خان ثقتها فيه، وعلى عكس ما توقع البعض أنه كان سنداً لها، إلا أنه تسبب في توريطها في الأزمة أكثر وأكثر.

وقالت دنيا بطمة إن محمد الترك كان يُخرج كل أسرارها وما يدور بداخل منزلها، والكثير من الأشياء التي لا تصح، واستكملت حديثها بأن إدانتها في قضية حمزة مون بيبي كانت من خلال شهود الزور وليس بدليل مادي وواقعي ضدها.

مواطنة مغربية

وأضافت دنيا بطمة في حديثها أنها مواطنة مغربية قبل أن تكون فنانة ومطربة، وتطرقت للحديث عن إمكانية استخدام حقها في العفو الملكي، موجهة الشكر لكل من ساندها في هذه الأزمة الصعبة التي مرت بها.
دنيا بطمة أبدت استغرابها من الهجوم الواسع عليها وأكملت: "هل ذنبي الوحيد أنني غنيت عن وطني وقمنا بجولة فنية في الصحراء المغربية وغنيت عن الملك وارتديت الملحفة الصحراوية؟".

رسالة للملك محمد السادس

توجهت دنيا بطمة في ختام حديثها برسالة مؤثرة وسط دموعها إلى الملك محمد السادس، طالبته فيها بالعفو الملكي السامي عنها، كمواطنة مغربية تعرضت للظلم والمؤامرات المحبوكة، منذ ما يزيد على أربع سنوات تم تشويه سمعتها واسمها فيهم بالزج بها في هذه القضية.

وقالت دنيا بطمة في رسالتها الباكية للملك: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".

شاهدوا الفيديو

وثائق براءة دنيا بطمة

في سياق متصل، نشرت دنيا بطمة وثائق من محضر الفرقة الوطنية، ظهرت فيها براءتها هي وشقيقتها ابتسام بطمة من التهم الموجهة إليهما في قضية الحساب المشبوه.

وكتبت دنيا بطمة معقبة: "حبل الكذب قصير… وهذا دليل على كذبك أنه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصياً وأختها ابتسام بطمة ،كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي".

قضية دنيا بطمة حمزة مون بيبي

تابعت دنيا بطمة: "الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي وأختي بكل ما يتضمنه حساب حمزة مون بيبي ولا نتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والإدانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل".

اختتمت الفنانة المغربية: "وأخيراً بعد هذه الأزمة اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن أحبكم ولاد وبنات بلادي".

قضية دنيا بطمة حمزة مون بيبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار