رغم إعلانها عن حملها: ديبيكا بادكون ترقص في حفل أمباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
رغم إعلانها عن حملها: ديبيكا بادكون ترقص في حفل أمباني

أشعل الزوجان ديبيكا بادكون ورانفير سينغ احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، ابن موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا، من خلال رقصة حماسية أداها الثنائي على المسرح.

ديبيكا بادكون ترقص في حفل أمباني

يأتي ظهور ديبيكا بادكون في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني بعد إعلانها عن خبر حملها في 29 فبراير. ليصبح الحفل هو المرة الأولى التي تؤدي فيها ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ رقصة معاً منذ إعلان حملها.

خلال الاحتفالات، أطلّت ديبيكا مرتدية فستاناً لينجا ذهبياً وفضياً، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الذهبية. بينما ارتدى رانفير شيرواني أسود مصحوباً بلمسة من اللون الأزرق على صدره. كانا الزوجان يتبادلان الابتسامات خلال أداء الرقصة ثم احتضنا بعضهما البعض بعدها.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون

يُذكر أن احتفالات ما قبل زفاف أغنى رجل في آسيا قد انطلقت ليلة أول أمس الجمعة، ومن المقرر للاحتفالات أن تستمر لمدة ثلاثة أيام حتى اليوم الموافق الثالث من مارس. ويُعدّ حفل زفاف أنانت أمباني أكبر حفل زفاف لهذا العام.

أحيت احتفالات ما قبل الزفاف الفنانة العالمية ريهانا، وأقيمت في ولاية جوجارات بالهند بحضور العديد من النجوم والمشاهير العالميين. كان من بين حضور الاحتفالات كل من: إيفانكا ترامب، بيل غيتس، مارك زوكربيرغ. بالإضافة إلى مجموعة من أبرز نجوم بوليوود، ومنهم: شاروخان، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار