ديكورات للمنزل للاحتفال بالفالانتاين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
ديكورات للمنزل للاحتفال بالفالانتاين

هل تفكرين في قضاء فالانتاين هذا العام في المنزل؟ ما هي أفكار ديكورات فالانتاين للمنزل يمكنك تطبيقها؟ تابعي المقال الآتي للتعرف على ذلك.

ديكورات فالانتاين للمنزل

قد يكون قضاء الفالانين في المنزل مع زوجك بعيداً عن الضجة في الخارج الخيار الأفضل لتقوية الروابط العاطفية فيما بينكما، في حال كنتي تفكرين في قضاء الفالانتاين في المنزل عليك عدم تفويت تزيين المنزل احتفالاً بهذه المناسبة، فيما يلي بعض الأفكار المميزة لديكورات فالانتاين للمنزل: [1]

ابدأي بإكليل الزهور لتزيين باب منزلك

يعد إكليل الزهور فكرة مميزة لتزيين باب منزلك احتفالاً بالفالانتاين، كل ما تحتاجين إليه هو قطع معدنية وبعض الزهور الطبيعية أو الصناعية المفضلة لديك وشريط من الشبر الأحمر أو الأبيض حسب تفضيلاتك.

ديكورات فالانتاين للمنزل

الإضاءة المعلقة على شكل شلال 

قد تكون الإضاءة المعلقة على الستائر واحدة من الأفكار المميزة لإضاءة المكان احتفالاً بالفالانتاين، تضيف هذه الفكرة البسيطة لمسة رومانسية ومميزة على المكان.

ديكورات فالانتاين للمنزل

الشموع من أفضل ديكورات الفالانتاين 

ليس هناك أفضل من الشموع لإضاءة هذه المناسبة المميزة لك ولزوجك، بإمكانك تخصيص منطقة معينة في المنزل لتنسيق بعض الشموع بطريقة ما، بإمكانك الدمج ما بين اللونين الأحمر والوردي لتحقيق التناسق المطلوب.

ديكورات للمنزل للاحتفال بالفالانتاين

ماذا عن ركن الحلوى والقهوة؟

لمحبي الحلوى قد يكون تخصيص ركن من غرفة الجلوس للحلوى فكرة مميزة لعيد الحب، بإمكانك صنع الحلوى في المنزل أو شراء حلوى جاهزة، عليك اختيار الحلوى الوردية أو الحمراء، قومي بتزيين الطاولة بالفرش الأحمر والزهور الحمراء والبيضاء، كما يمكنك نشر بعض عبارات الحب على الطاولة.

ديكورات فالانتاين للمنزل

لوحات وعبارات تزيين الجدران

بإمكانك صنع لوحات عيد الحب في المنزل أو شراء واحدة جاهزة، ولكن قد تكون منزلية الصنع أجمل وذا قيمة أعلى لشريكك. اعتمدي على الملصقات أو اللوحات التي تحمل رسومات رومانسية أو عبارات عن الحب.

ديكورات فالانتاين للمنزل

ماذا عن غرفة النوم؟ 

لإضافة أجواء من الحماس والرومانسية على المكان بإمكانك استبدال إضافة الغرفة الأكثر استخداماً كغرفة النوم مثلاً بإضاءة حمراء، ولا تنسي تزيين السرير والمنطقة بالشموع والزهور الحمراء لإضافة أجواء حميمية على المكان. ولا تنسي تطبيق الفكرة ذاتها في الحمام وحوض الجاكوزي إن وجد.

ديكورات فالانتاين للمنزل

الوسائد

أضيفي بعض الوسائد المزخرفة بألوان حمراء ووردية لتضفي لمسة جمالية ورمانسية على الأرائك والأسرّة.

ديكورات فالانتاين للمنزل

هل نسيتي سقف المنزل؟ 

بإمكانك استغلال سقف المنزل لإضافة لمسة جميلة على المكان، بإمكانك تزيين السقف إما الزهور أو البلانين المتساقطة أو بإمكانك استخدام صور تجمعك مع زوجك وتعليقها من السقف بواسطة حبل إلى جانب البلانين والزهور.

ديكورات فالانتاين للمنزل

ديكورات فالانتاين للعشاء في المنزل

من الأمور الرئيسية في عيد الفالانتاين هي تجهيز العشاء الفخم احتفالاً بهذه المناسبة، فيما يلي بعض الأفكار لديكورات فالانتاين للعشاء في المنزل: [2]

زيني الطاولة بالأحمر والوردي

استخدمي مفرش طاولة مناسب يعبر عن عيد الحب، قد يكون المفرش الوردي خياراً جيداً، حافظي على بساطة الديكور، تذكري أن الجمال يكمن في البساطة. 

الشمعدانات الطويلة

قد تكون الشمعدانات الطويلة خياراً جيداً لإضاءة عشاء عيد الحب، قومي بتزيين الشمعدانات ببعض الأزهار أو قلوب الحب لإضافة لمسة مميزة على المكان. احرصي على استخدم إضاءة ليلية دافئة لتضفي أجواءًا حميمية ورومانسية على المكان، مثل: الشموع ، والفوانيس الزجاجية.

بطاقات لطيفة تزيين أطباقك 

قومي بكتابة بطاقات لطيفة على كل طبق من الأطباق المقدمة، قد تكون هذه فكرة جيدة لإحياء المشاعر الرومانسية مع شريكك.

ماذا عن الأطباق والزهور 

قومي بتنسيق الزهور لتزيين طاولتك لهذه المناسبة، ضعي باقة الورد على الطاولة أو وزعي الزهور في أماكن مختلفة. قومي باختيار الزهور التي تعبر عن الحب مثل الورود الحمراء. في حال كنتي تواجهين صعوبة في ذلك بإمكانك الاستعانة بأصحاب الخبرة في هذا المجال.

أما عن الأطباق فعليك اختيار ألوان محايدة قد يكون اللون الأبيض للأطباق خياراً جيداً لتزيين المكان. 

لا تنسي وصفات طعام الفالانتاين الشهية!

كما يقال فإن أقرب طريق لقلب الرجل هو بطنهَ! قد يبدو ذلك مضحكاً ولكنه صحيح، قومي بإظهار مهاراتك الفنية في المطبخ من خلال إعداد وجبات الطعام المفضلة لزوجك ولا تنسي طبق الحلوى بعد العشاء، قد تكون الكوكيز أو الفطائر المحلاة مع طبق من الفواكه الحمراء كالفراولة خياراً جيداً. بإمكانك استخدام القوالب لتشكيل الطعام على شكل قلوب حب وما إلى ذلك.

ديكورات فالانتاين للمنزل

نصائح لفلانتاين رومانسي 

لقضاء فالانتاين رومانسي مع شريكك إليك أهم النصائح التالية:  [3]

  • اتركي المشاكل جانباً، في حال كنتي على صراع مع شريكك قد تكون هذه المناسبة فرصة لإنهاء المشاكل وقضاء يوم مليء بالحب يذكركما بأهمية علاقتكما.
  • قومي بتحضير مساحة للرقص في المنزل، متى كانت آخر مرة قمت بها بالرقص مع زوجك؟ قد تكون هذه المناسبة فرصة جيدة لذلك، قومي بتحضير مساحة للرقص في غرفة الجلوس على أغنيتكما المفضلة.
  • تناول الإفطار في السرير، ماذا يوجد أجمل من تناول الإفطار مع شريكك بعد ليلة مليئة بالحب والرومانسية. 
  • تناول العشاء في الحديقة أو على الشرفة، قد تكون هذه فرصة لك للاستفادة من حديقة منزلك، قومي بتحضير الحديقة والمسبح إن وجد للاحتفال بهذه المناسبة.
  • اختاري ملابساً جميلاً، في هذه المناسبة المليئة بالحب والرومانسية لا تقومي بارتداء ملابس المنزل، ما رأيك بارتداء فستان سهرة جميل ومكشوف قليلاً، قد يكون اللون الأحمر مناسباً لهذه المناسبة.
  • لا تنسي الهدية، من الأمور الأساسية في عيد الحب هي الهدايا، لا تنسي اختيار هدية مميزة تدخل لقلب شريكك الفرح والسرور.

كانت هذه أفضل ديكورات فالانتاين للمنزل وللعشاء، تذكري دائماً أن هذه المناسبة تأتي مرة واحدة في العام، قومي باستغلالها لتقوية روابط الحب والعاطفة مع شريكك.

شاهدي أيضاً: ديكورات الفالنتاين: زيني بيتك بلون الحب في عيد الحب

شاهدي أيضاً: ديكورات منزلك باللون الأحمر لمسة دافئة من وحي عيد الحب

شاهدي أيضاً: ديكورات معيشة باللون الأحمر لمنزل ينبض بأجواء عيد الحب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار