زواج يوسف وعاليا في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
زواج يوسف وعاليا في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "الاختيار 2"، أحداثًا مشوقة، أبرزها زواج يوسف الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد مكي، وعاليا، التي تجسدها الفنانة أسماء أبو زيد.

وشهدت الحلقة التاسعة عشرة لمسلسل الاختيار 2، وفاة رفاعي (هادي الجيار) -والد الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) بعد وعكة صحية خاطفة، وتأثر الابن تأثرا شديدا بوفاة الأب، وذهابه الى صديق الوالد المقرب لحكي همومه له. 

زواج يوسف وعاليا في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2

وتنفيذا لوصية والده، قام الضابط يوسف رفاعي بإقامة حفل زفافه في موعده، ولكن قبل إقامة حفل الزفاف حرص على زيارة قبر والده ليراه ببذلة الزفاف مثلما كان يحلم.

واستكملت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الاختيار 2" الذى يعرض على قناة ON، بحديث  يوسف "أحمد مكي" مع عمه عادل "أحمد حلاوة" ويخبره بتأجيل حفل الزفاف، والمشهد ينتقل، يوم 19 يوليو/تموز، وحادث اغتيال النائب العام هشام بركات، حيث يتم عرض  مشاهد حقيقية من تفجير سيارته من خلال وسائل الإعلام.

ويقرر يوسف إقامه حفل زفافه على الضيق فى منزل عروسته عاليا، الفنانة أسماء أبو اليزيد، بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين وبدأ فى دعوة أصدقائه، أما عاليا فتحتفل فى منزلها مع أصدقائها ليلة الحنة، وتتصل بيوسف ولكنه لا يرد، يظهر بعد ذلك فى  مأمورية.

 المشهد ينتقل إلى منزل عاليا وحفل زفافها على يوسف وسط فرحة ورقص مع أصدقائه الضباط وأصدقائها أيضا، وبعد عودة زكريا وزوجته نادية، إنجى المقدم، إلى المنزل عقب حفل الزفاف تصدمه بخبر إصابتها بالسرطان.

يوثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، فى التصدى للمخططات التى كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة فى التصدى لقوى الشر التى كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

زواج يوسف وعاليا في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2

ويأتي مسلسل الأختيار 2 ضمن أحداث واقعية بعنوان "رجال الظل"، وحيث يتناول قصص حياة مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة المصرية وهم شهداء من وزارة الداخلية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2020، حيث يحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية تم تصويرها على أرض الواقع وذلك لتوثيق هذه المشاهد، كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

ومسلسل الاختيار، كان أحد المسلسلات الرمضانية عام 2020 التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث جسد فيها الفنان أمير كرارة دور العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

زواج يوسف وعاليا في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2

ملخص مسلسل الاختيار 2: 

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وكل هذا مع بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

وخلال عرض حلقات المسلسل نلاحظ مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف وذلك على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى 2020، ونرى من أبرز المشاركين في العمل الرمضاني هم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

شهدت الحلقة الأولى لـ مسلسل "الأختيار الجزء الثاني" منذ لحظة عرضها على قناة ON الكثير من المفاجات الصادمة للجمهور، حيث بدأت بظهور ظهور التكفيري هشام عشماوى، والذي قام بدوره في الجزء الأول من المسلسل الفنان أحمد العوضى، وذلك أثناء مشاهد اعتصام رابعة العدوية وهو بصحبة زوجته وابنه، وفي نفس المشه ظهر الفنان أمير كرارة والذي كان يؤدي دور الرائد أحمد منسى بصوته فقط أثناء استدعائه وذهابه لإنقاذ الضباط يوسف الرفاعى وزملائه في شمال سيناء، بعد تعرض الكمين الخاص بهم إلى هجوم من مجموعة من التكفيريين.

وشهد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار 2 العديد من الأحداث التي جعلت المسلسل يتصدر ترند البحث في جميع الدول العربية، حيث ظهر العديد من النجوم بداية من الحلقة الأولى وهم الفنان أحمد فهمى حيث ظهر كضيف شرف بدور ضابط شرطة يقوم بالخدمة في شمال سيناء وهو أيضًا صديق الضابط يوسف الرفاعى والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، وكذلك الفنان محمد فراج والذى قام بأداء دور شخص تكفيرى يدعى شاكر وهو أحد عناصر خلية مدينة نصر والتي تم القبض على جميع أفرادها أثناء اعتصام رابعة وتزامنًا مع مظاهرات 30 يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار