مجاريح: فاطمة الطباخ تكشف كواليس المشهد الذي أصابت فيه هنادي الكندري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
مجاريح: فاطمة الطباخ تكشف كواليس المشهد الذي أصابت فيه هنادي الكندري

تحدثت الفنانة فاطمة الطباخ، عن كواليس المشهد الذي جمعها بالفنانة هنادي الكندري، في مسلسل مجاريح الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري، والذي دفعتها فيه لتسقط على السلم.

فاطمة الطباخ تدفع هنادي الكندري

قالت فاطمة الطباخ خلال حلولها ضيفة على برنامج سراي للإعلامية غادة رزوقي، إن مشهد المناوشة التي تحدث على باب الفيلا في إحدى الحلقات العشر الأولى من مسلسل مجاريح، كان ثقيلا على قلبها.

أضافت فاطمة الطباخ، أنها كانت مترددة أن تدفع هنادي الكندري خوفا عليها من السقوط على السلم، وهو الأمر الذي أقنعتها به هنادي نفسها وطلبت منها ألّا تتردد في تمثيل المشهد.

وأردفت أن هنادي الكندري طلبت منها طلبا واحدا قبل بدء التصوير، وهو أن يتم تمثيل المشهد مرة واحدة وألا تتم إعادته مرتين، لافتة إلى أن هذا بالفعل ما حدث وتم تصويره مرة واحدة بنجاح.

شاهدوا تصريحات فاطمة الطباخ عن هنادي الكندري

أشارت فاطمة الطباخ في تصريحاتها، إلى أن هنادي الكندري ممثلة قوية، لافتة إلى أنه أصيبت إصابة طفيفة في ذراعها بسبب سقوطها إثر الدفعة التي دفعتها إياها خلال المشهد.

يناقش مسلسل مجاريح مجموعة من القضايا النسائية، حول مجموعة من السيدات التي تواجههن مشكلات مختلفة وكيفية مواجهتهن لهذه المشكلات.

يذكر أن مسلسل مجاريح من بطولة سعاد عبد الله، هند البلوشي، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري، والمسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار