راغب علامة يعبر عن رأيه في أغاني المهرجانات وموقف هاني شاكر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
راغب علامة ييعبر عن رأيه في أغاني المهرجانات وموقف هاني شاكر

عبر النجم راغب علامة عن رأيه في أغاني المهرجانات المصرية، حيث قال خلال لقائه في برنامج   MBCTrending، عن رأيه في إيقاف هذا النوع من الغناء وعن إعطاء التصريحات لمؤدي أغاني المهرجانات بالغناء.

راغب علامة يعبر عن رأيه في أغاني المهرجانات

حيث أجاب راغب عن سؤاله عن رأيه في أغاني المهرجانات، حيث قال أنه يميل إلى الاستماع إليها، وخصوصاً أغنية الغزالة رايقة، للفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمد أسامة، كما عبر عن حبه لأغنية سكر محلى، لعمر كمال وحسن شاكوش، وقال أنه يستمع إلى العديد من أغاني المهرجانات المختلفة، واعتبر أنها مصدر بهجة له.

وعن موقفه فيما قام به الفنان هاني شاكر عن قراره إيقاف مطربي المهرجانات من تقديم الحفالات داخل مصر، وعن منعهم من الغناء، عبر راغب عن اعتراضه عن إيقافهم لإنه فن فرض نفسه وأحبه الجمهور وارتبط به كثيراً، فلا يستطيع أحد الوقوف ضده، ولكنه أعطى هاني شاكر العذر في اتخاذ القرار المناسب وما يراه صائبا لأنه في موضع المسؤولية، ولو كان في مكان كان من الممكن أن يتخذ نفس القرار.

راغب علامة يتحدث عن بدايته الفنية

حيث برر راغب دعمه لهاني شاكر بسبب أن شاكر هو واحد من الأجيال التي تربت على جيل عمالقة الفن مثل عبد الحليم وشادية، وبالتالي ظهور لون فني جديد سوف يتم مهاجمته بأنه ليس فن.

وأثناء الحديث ذكر راغب علامة موقف حدث في مصر مع بداية ظهوره، حيث جاء إلى مصر من أجل تقديم أغانيه في الإذاعة المصرية، اشترط تقديم بعض الاختبارات كشرط غنائي، وهو أبدى استغرابه في البداية وكان في هذا الوقت من أشهر مطربي لبنان والوطن العربي، ولكنه رفع القبعة بحسب تعبيره للإذاعة المصرية واعتبرها محطة مهمة في حياته.

راغب علامة يتحدث عن ديو مع مطرب مغربي

وأثناء اللقاء كشف الفنان راغب علامة عن ديو جديد مع مطرب مغربي عالمي، حيث رحب بهذا الأمر عند عرضه عليه لأول مرة، وقال أن هناك أغنية جديدة سوف يتم طرحها قريباً، وسوف يتم تجهيز فيديو كليب جديد لها، حيث اعتبره البعض مفاجاة لجمهوره.

وفي نهاية الحديث كشف عن رغبته في تكرار ديو مع الفنانة إليسا، حيث قال أن أغنيته مع إليسا مازالت تعيش إلى الآن، وحيث حسم الخيار بينها وبين سعد لمجرد واختار عن يقوم بديو ثاني مع إليسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار