سعد لمجرد يخطط لزفافه في المغرب ويعبر عن رأيه في الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
سعد لمجرد يخطط لزفافه في المغرب ويعبر عن رأيه في الزواج

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد عن نيته لإقامة عرس جديد في المغرب العربي، للاحتفال بزواجه مع الأهل والأصدقاء، كما عبر عن رأيه في الزواج بشكل عام.

زواج سعد لمجرد

وفي لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج ذا إنسايدر بالعربي، قال سعد لمجرد معبرا عن رأيه في الحياة الزوجية: "الحياة الزوجية عظيمة، وجميلة".

وعن إقامة حفل زفاف خاص في المغرب وسط الأهل أوضح سعد لمجرد: "إن شاء الله بنخطط أنا وغيثة إنه نعمل حفل للأهل والأحباب".

وعن زيجته أضاف سعد لمجرد أن والدته كانت دائمة التوصية له بالعناية بزوجته، مشيراً إلى أن العائلة ككل راضية عن هذا الزواج سواء من ناحيته أو من ناحية زوجته غيثة العلاكي.

وكشف سعد لمجرد عن تحضيره لعدد من المفاجآت والأغاني لجمهوره في دبي، حيث من المقرر أن يحيي حفله القادم على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 20 نوفمبر الجاري.

ووجه سعد لمجرد الشكر للجالية المغربية المقيمة في دبي وإلى جمهوره بشكل عام، خاصة الذين حرصوا على حضور أخر حفلاته، موضحا فخره وسعادته بإحياء الحفل القادم وحده ودون مشاركة نجوم آخرين.

سعد لمجرد يخطط لزفافه في المغرب ويعبر عن رأيه في الزواج

يذكر أن سعد لمجرد كان قد احتفل بزفافه على غيثة العلاكي، في سبتمبر الماضي في حفل زفاف هادئ وبسيط وكتب معلنا الخبر: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار