رامي رضوان ينشر رؤية للراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
رامي رضوان ينشر رؤية للراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان رسالة من أحد الأشخاص يروي فيها تفاصيل رؤية الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بعد يوم من وفاتها عن عمر يناهز 61 عاماً.

رامي رضوان ينشر رؤية عن دلال عبدالعزيز

وعلق رامي رضوان على الرسالة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "رؤيا الغريب أصدق".

وجاءت الرسالة: "رؤيا الغريب أصدق.. يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه وهو يجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار".

وتابع:"هي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم، فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهم ويغفر لهم".

ووجه الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة لوالد ووالدة زوجته قائلاً:"حسكم بالدنيا يا حبايبي، مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوة وضحكتكم وجمالكم.. الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم.. ويا بخت أهل الجنة بكما".

وعبر عن شديد حزنه لفراقهم متابعاً:"وإلى حبيب قلبي زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا.. والله ما لاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك.. مافيش كلام يكفي.. يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم"، "هتوحشوني قوي وحاجات كتير فقدت طعمها بعد رحيلكم.. اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يارب".

وفاة دلال عبدالعزيز

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار