رانيا يوسف تربك الأجواء بتعليقها الغريب على كلام زوجها بشأن انفصالهما!

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يونيو 2018
رانيا يوسف تربك الأجواء بتعليقها الغريب على كلام زوجها بشأن انفصالهما!

علقت الفنانة رانيا يوسف على كلمات زوجها السابق رجل الأعمال طارق عزب بطريقة غير متوقعة، الأمر الذي أربك الجمهور بشدة خاصة وأن حديثهما جاء ملئ بالحب والمودة.

شاهدي أيضاً: زوج رانيا يوسف يثير الجدل بتعليقه الأول على انفصالهما

رانيا يوسف ردت على تعليق زوجها طارق عزب الأول بخصوص انفصالهما لتقول: "ربنا ميجيبش ندم أبدا يا طارق انت راجل محترم أنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي واذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة هتفضل دايما ذكرى جميلة وانت هتفضل دايما أعز صديق".

وجاء رد رانيا يوسف على تعليق زوجها الأول على انفصالهما والذي قال فيه: "قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله".

تعليق رانيا يوسف على كلمات زوجها السابق تثير الجدل
وبسبب رد رانيا يوسف، طالبهما الجمهور مجدداً بمراجعة قرارهما لأنه يبدو أن الحب والمودة مازالتا بينهما، وأن تعليقهما كلاً للآخر يدل على محبتهما فلماذا يقع إذن الطلاق بينهما؟

وكانت رانيا يوسف أعلنت طلاقها عبر حسابها على انستقرام قائلة: "بكل الحب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل".

رانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال طارق عزب
ولم تكشف رانيا يوسف حتى الآن عن سبب طلاقها من زوجها رجل الأعمال طارق عزب أو أي تفاصيل تخص الأمر، لتؤكد التقارير الصحفية أن الانفصال وقع بينهما في هدوء.

ويعد هذا الانفصال هو الثالث في حياة رانيا يوسف، حيث تزوجت أول مرة من المنتج محمد مختار وأنجبت ابنتيها ياسمين ونانسي، بعد ذلك تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ووقع بينهما خلافات عنيفة، ثم ارتبطت برجل الأعمال طارق عزب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار