بالمستندات: طليق رانيا يوسف يكشف قيمة نفقتها الزوجية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
بالمستندات: طليق رانيا يوسف يكشف قيمة نفقتها الزوجية

حلّ المنتج محمد مختار ضيفاً الليلة على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، وكشف العديد من الأسرار والتفاصيل عن زواجه السابق من الفنانة رانيا يوسف.

وتطرق لعدة نقاط أثارت الجدل أثناء فترة زواجهما وأيضاً بعد الانفصال، أبرزها خلافاته مع أزواجها الآخرين، وطبيعته علاقته مع بناته، وحقيقة امتناعه عن التكفل بمصروفات مدارسهن.

بكاء رانيا يوسف بعد الطلاق

نفى محمد مختار في تصريحاته الشائعات المتداولة بشأن محاولاته الرجوع لرانيا يوسف بعد الطلاق، موضحاً أن كلاهما رفض العودة معاً مرة أخرى، على الرغم من بكائها أثناء الطلاق.

أضاف أنهما ظلا أصدقاء بعد الطلاق لمدة 4 سنوات، إلى أن تزوجت مرة أخرى، فيما وصفها أنها عملية نصب، حيث قام أزواجها اللاحقون بإبعاد جميع أصدقائها المخلصين.

أوضح كذلك أنه دخل في مشاكل مع أحد أزواجها وصلت إلى حد تقديم بلاغات للنيابة، بسبب إرسال ابنه صور غير لائقة لابنته، وزادت حدة المشاكل بعد تقديم البلاغ.

الدفاع عن نادية الجندي

دافع محمد مختار خلال اللقاء أيضاً عن الفنانة نادية الجندي، وهي إحدى زوجاته السابقات، مؤكداً أنها بريئة من كل التهم التي وجهتها إليها رانيا يوسف، فيما يتعلق بموضوع إنفاقه على بناتها.

وأوضح قائلاً: "نادية الجندي بريئة تماماً، ومالهاش دعوة خالص بالموضوع ده"، كما أثبت بالمستندات الرسمية كذب ادعاءات رانيا يوسف التي اتهمته فيها بأنه لا ينفق على بناتها.

وتابع موضحاً أنه وزّع ثروته بين أولاده، ومن بينهم بناته من رانيا يوسف، وفعل كل ما هو مطلوب منه تجاههن، خاصة خلال فترة القضايا والمحاكم، واصفاً تلك الفترة بأنها كانت مرحلة عند.

نفقة بنات رانيا يوسف

استطرد حديثه موضحاً أنه دفع كل مصروفات المدارس والنفقات، موضحاً أنه يدفع لهن شهرياً 15 ألف جنيه مصري للنفقات العادية يومياً بعيداً عن رسوم مصروفات المدارس والتكاليف الأخرى.

طليق رانيا يوسف يكشف نفقاتها الزوجية بعد الطلاق

كشف كذلك أن تكاليف المصروفات الدراسية تتراوح بين 700 إلى 800 ألف جنيه مصري في العام، واختتم حديثه في تلك النقطة لافتاً إلى أن القوانين الجديدة جعلت دور الأب مقتصراً على الجانب المادي فقط، بحسب ما ورد في تصريحاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار