رانيا يوسف تهاجم محمد مختار بعد الكشف عن قيمة نفقتها الزوجية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
رانيا يوسف تهاجم محمد مختار بعد الكشف عن قيمة نفقتها الزوجية

هاجمت الفنانة رانيا يوسف، طليقها المنتج محمد مختار بعد أن كشف الأخير عن قيمة نفقتها الزوجية بالمستندات، ونفى أن تكون نادية الجندي سبباً في طلاقهما.

ووأعادت رانيا يوسف نشر جزء من حلقة المنتج الشهير مع الإعلامية أسما إبراهيم، وهاجمت طليقها بكلمات سخرت فيها من تصريحاته. ليستمر تراشق الثنائي بالتصريحات عبر اللقاءات التليفزيونية خلال الأيام الحالية.

 رانيا يوسف ترد على محمد مختار

كتبت رانيا يوسف رداً على لقاء لزوجها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري: "يعني معاك بالخمستاشر ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها، الخمستاشر ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".

كان المنتج محمد مختار تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل منها: "أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني، ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا".

 وأضاف المنتج محمد مختار: "هي قالت إني مش بصرف على بناتي، لكن أنا معايا ورق رسمي ومستندات، تثبت أن اللي قالته غلط، وببعت لها شهريًا 15 ألف جنيه أكل وشرب لبناتي، وكمان 800 ألف للتعليم بس".

أما عن نادية الجندي واتهامها بأنها السبب في طلاق رانيا يوسف فقال محمد مختار: "نادية الجندي بريئة تماماً، ومالهاش دعوة خالص بالموضوع ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار