ربطة العنق "الكرافتة" الإكسسوار الذي سينتشر في عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 يونيو 2022
ربطة العنق "الكرافتة" الإكسسوار الذي سينتشر في عام 2022

شهدت موضة خريف وشتاء 2021-2022 القوة التي لا مفر منها في ربطة العنق "الكرافتة" من خلال الأسلوب النسائي، فقد شوهدت في غوتشي وشانيل وبرادا وديور ومع ذلك، فقد نشأت الدار المذكورة في مجموعتها قبل خريف 2022، الإعلان عن عودة بارعة لهذا الإكسسوار الرجالي نعم، هم كذلك وسنراهم في كل مكان في مشهد الموضة القادم.

شهدت الستينات ثورة رائعة ورؤية للأسلوب الرجالي، حيث تم تقديم ربطة العنق على إنه ملحق أساسي في خزانة الملابس النسائية، الآن يمكننا القول إن النساء في ربطات العنق هي كل ما يمكن أن يطلبه أسلوب الشارع.

لا يتعلق الأمر فقط بربط العقدة الصحيحة أو اختيار الطول المناسب، كل ذلك يأتي معاً لإظهار الثقة الكاملة والأناقة الرائعة. 

ربطة العنق مع فستان ميدي

كشفت Dior عن أحد أكثر الأسرار نجاحاً في إتقان فن ربطات العنق الخارجية وذلك من خلال ربطها بفساتين ميدي، ما هو السبب؟ أولاً، سيومضون مثل إيماءة اتجاه صغير، لكنهم لن يحظوا بكل الاهتمام، في حال كنتِ تشعين بعدم الأمان، سيؤدي توحيد ظل الملحق بظل القطعة الأساسية إلى تجنب نتيجة غير متناسبة. 

ربطة العنق مع إطلالة متناسقة

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجربين فيهة ربطة العنق، لدينا الحيلة المعتمدة لوضعهم دون اتخاذ خطوة خاطئة، سيكون اختيار مظهر متناسق أمراً ضرورياً وهذا سوف يندمج تماماً مع تفاصيل الأصل الذكوري ولن يتنافسوا في الألوان أو المطبوعات، على العكس من ذلك، سوف يقومون بتنسيق الزي الذي سيطلق الأسلوب المثالي للحضور معاً أو تملي أسلوباً متطوراً تماماً.

ربطة العنق مع الكنزة

يأتي دور Dior في مجموعتها ما قبل خريف 2022، فهي تُظهر بإصرار ربطة العنق والتفاعل بين القوام بين السترة المحبوك والحرير.

ربطة العنق مع بنطلون جلد 

أفادت صيحات الموضة بإفساح المجال لقطع أخرى من الملابس تحمل علامات طليعية لدعوة نهاية جذابة، يشهد خبراء الموضة على تفوق السراويل الجلدية في تغيير أي مظهر بشكل رمزي وفي هذه الحالة، الإكسسوارت العصرية ستضفي على السترة كبيرة الحجم لمسة أنيقة بالإضافة إلى إطلالة راقية.

ربطة العنق مع البلوزات والقمصان البيضاء

لتحقيق هذا الإنجاز بأسلوب الفتاة الفرنسية دون أي جهد، يتم تركيب سترة محبوكة واختيار هذا واحد في أحد نطاقات الإكسسوار النجمي الذي سيحقق تقارباً أكبر.

ربطة العنق مع البدلة الرسمية

البدلة الرسمية ستظل الأبرز والنموذج الأكثر شهرة في الأناقة، لإضفاء اللمعان على إطلالة العمل هذه، التي سترافقك من المكتب إلى عشاء خاص، يُستنتج أن تختاري ربطة العنق في الظل المعاكس لظلال المجموعة وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من القطع الرسمية تعد بالتغلب على المرح وغمزة رائعة في بدلة مصممة وتستحق الموسم المقبل ومع ربطة عنق مميزة تتناغم مع الأناقة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار