بشرى ترد على الربط بين طلاقها وأعمالها الفنية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
بشرى ترد على الربط بين طلاقها وأعمالها الفنية

رفضت الفنانة بشرى الربط بين نشاطها الفني مؤخراً وانفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، مشيرة إلى أن الأمر لا يتعلق بانفصالها وأنه تم بهدوء ورقي دون مشاكل.

بشرى تكشف على علاقة انفصالها بزيادة أعمالها

وأكدت بشرى أن وقتها كان مقسماً قبل انفصالها بين زوجها وأولادها وعملها لكن بعد أن انفصلت عادت لترتيب الوقت بين وقتها وعملها وهو ما سمح لها بوجود وقت أكبر من أجل المشاركة في مزيد من الأعمال الفنية.

ونفت بشرى ربط البعض بين الأمرين والحديث عن أن زواجها منعها من التمثيل قائلة: "لا يمكنني القول إن طليقي كان يحد من تقدمي، بالعكس نحن صديقان وانفصالنا تم بهدوء واحترام".

وأشارت إلى أنها من المقرر أن تعود إلى المسرح قريباً من خلال عرض استعراضي غنائي قائلة:" عودتي لا بد أن تكون من خلال عمل يعوضني عن فترة غياب دامت نحو 13 عاماً عن المسرح؛ خصوصاً أن الأعمال الاستعراضية أصبحت نادرة، لكنها أكثر الفنون قرباً لي وتستطيع تحمل طاقتي وإمكانياتي

وجاء ذلك بعد أن كشفت لأول مرة عن سبب انفصالها مؤكدة أن أولادها الأولوية في حياتها ومرورهم بوقت مراهقة جعلهم بحاجة إلى وجودها بشكل أكبر، معلقة على الأمر: "ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم، ويمكن ده من أحد الأسباب الكبيرة لانفصالي، لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة".

ولفتت إلى أنها لا تمانع الدخول في علاقة عاطفية جديدة خاصة أنها قادرة على الحب من جديد: "الواحد مايقدرش يعيش من غير حب، والحب حلو وجميل وأنا في عز شبابي الحمد لله".

وشددت على أن صداقتها بزوجها السابق ما زالت مستمرة لأن النهايات أخلاق وتربطهم علاقة صداقة قوية منذ الطفولة قبل الزواج، معلقة: "مش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض".

انفصال بشرى عن زوجها سالم هيكل

يذكر أن بشرى انفصلت عن زوجها في 24 مايو الماضي بعد زواج استمر 3 سنوات، إلا أن ظهور زوجها السابق في عرض فيلم أولاد حريم كريم أثار جدلاً حول عودتهما لكنها نفت الأمر مؤكدة أن ما يربطهما صداقة وعشرة فقط

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار