رد الدفاع المدني السوري على طلب أنجلينا جولي تبني الطفلة السورية آية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
رد الدفاع المدني السوري على طلب أنجلينا جولي تبني الطفلة السورية آية

تداولت عدد من الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي أن النجمة العالمية أنجلينا جولي قد قدمت بطلب لتبني الطفلة السورية الرضيعة أيه والتي يطلق عليها بطفلة الحبل السري.

الدفاع المدني السوري يرفض طلب تبني الطفلة آية

رفض الدفاع المدني السوري طلب الفنانة الأمريكية العالمية أنجلينا جولي تبني الطفلة الرضيعة "آية" التي ولدت تحت الأنقاض، بعد انهيار العقار الذي كانت تعيش فيه أسرتها، حيث ظلت متصلة بالحبل السري الخاص بوالداتها، لتخرج أيه من تحت الأنقاض بالحبل السري بدون والداتها، حيث توفت جميع أسرتها أثر زلزال تركيا، والذي خلف الكثير من الدمار وراءه.

رد الدفاع المدني السوري على طلب أنجلينا جولي تبني الطفلة السورية آية

مشاهير عرب يطالبون بتبني الطفلة آية

والنجمة أنجلينا جولي ليست الأولى التي تطلب تبين الطفلة أيه بل تقدم عدد من المشاهير العرب والعالم ومنظمات إنسانية، بطلبات لتبني الرضيعة إلا أن الدفاع المدني أصر على بقائها لديهم حتى يظهر أحد أقاربها.

ومن أبرز الفنانين الذين طلبوا تبيني أيه الفنانة العالمية فيولا ديفيس والفنانة نبيلة عبيد والفنان رابح صقر وعدد كبير من نجوم سوريا منهم الفنانة هدى الشعراوي

وفاة أسرة الطفلة آية بسبب زلزال تركيا

ماتت والدة طفلة الأنقاض آية وهي تلدها أعقاب الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 درجات على مقياس ريختر، حيث ضرب سوريا وتركيا وعدد من البلدان العربية التي لم تتأثر بشكل كبير به.

حيث قام عمال الإغاثة في بلدة جنديرس شمالي سوريا، بالبحث عن الناجين تحت الأنقاض ليكتشفوا الرضيعة بعد مرور أكثر من 10 ساعات على وقوع الزلزال، بينما كانوا يحفرون بين أنقاض مبنى سكني من خمسة طوابق.

حيث كانت الرضيعة آية تحت الخرسانة، ولا تزال مربوطة بالحبل السري بأمها عفراء أبو هادية، حيث هرع العمال بالرضيعة إلى المستشفى في عفرين المجاورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار