تركي آل الشيخ يفاجئ طفل سوري يحلم برؤية كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
تركي آل الشيخ يفاجئ طفل سوري يحلم برؤية كريستاينو رونالدو

استجاب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لأمنية طفل سوري كشف عن أمنتيه للإعلامي منذر المزكي أثناء زيارته لسوريا ضمن حملة الإمارات لإغاثة منكوبي زلزال تركيا وسوريا.

تركي آل الشيخ يبحث عن طفل سوري لتحقيق أمنيته

وظهر الطفل السوري أمام الكاميرا وهو يتحدث مع الإعلامي منذر المزكي معلناً عن أمنيته رؤية لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، مشدداً على عشقه لنادي النصر.

وأثار الطفل السوري تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع خاصة بعد أن أوضح الطفل أن والده متوفى وأنه يعيش مع والدته.

وأعاد المستشار تركي آل الشيخ نشر مقطع فيديو وتفاعل مع أمنية الطفل موضحاً أنه يريد أن يصل إليه من أجل تحقيقه أمنيته برؤية كريستيانو رونالدو.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلاً: "يا ولدي أبشر وأهلا وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك... يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

وتفاعل متابعو المستشار تركي آل الشيخ مع استجابته السريعة لمحاولة تحقيق أمنية الطفل الذي ظهر مع الإعلامي الإماراتي ضمن حملة الإغاثة الإماراتية.

ولفت الطفل أنظار الكثيرين بسبب عفويته في مقطع الفيديو وكلماته التي أثارت تعاطفاً خاصة كلمة: "أبي ميت بس".

وعلق الإعلامي الإماراتي على الفيديو قائلاً: "كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا مع قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره".

مشاهير الفن يشيدون بتركي آل الشيخ

وتفاعل عدد من المشاهير مع استجابة تركي آل الشيخ لأمنية الطفل، معبرين عن دعائهم بالوصول إلى الطفل من أجل ترتيب لقاء يجمع بينه وبين اللاعب البرتغالي كريستاينو رونالدو.

وعلق الفنان المصري عمرو دياب على الفيديو قائلاً: "إن شاء الله توصله ويحقق حلمه"، بينما تفاعل الفنان السعودي خالد عبد الرحمن قائلاً: "الله يجبر بخاطرك أبو ناصر بانذ الله تحقق أمنيته".