تركي آل الشيخ يتفاعل مع الطفل السوري الناجي من الزلزال

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مارس 2023
تركي آل الشيخ يتفاعل مع الطفل السوري الناجي من الزلزال

تفاعل رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ مع الطفل السوري الناجي من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، في رؤية لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو للحظة استقبال الطفل في المملكة العربية السعودية وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو والذي نفذ فيه آل الشيخ رغبة الطفل والتقى باللاعب كريستيانو رونالدو.

تركي آل الشيخ يحقق أمنية طفل سوري 

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو الخاص به برفقة للطفل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: "الله يكتب أجر فرحته لمولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله وللشعب السعودي الكريم، اليوم أنا سعيد الحمد لله".

وأبدى الطفل السوري سعادته البالغة وفرحته بعد تحقيق أمنيته وقال الطفل في مقطع الفيديو: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على ها الدعوة الحلوة والله يحقق لك كل شيء تتمناه يا رب وما مصدق إني جيت على السعودية".

الطفل الناجي من زلزال سوريا 

وطلب الطفل الناجي من الزلزال من منذر المزكي، غلب تواجد في سوريا ضمن الحملة الإماراتية لإغاثة الناجين من الزلزال المدمر في سوريا وتركيا، أن يلتقي باللاعب كريستيانو رونالدو وأنها أمنيته الوحيدة وشدد الطفل على إعجابه الشديد بنادي النصر السعودي.

وانتشر مقطع الفيديو الخاص الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن عبر الطفل عن رغبته في زيارة المملكة العربية السعودية وأشار الطفل في الفيديو أن والده متوفى.

وتفاجأ رواد التواصل برد المستشار تركي آل على مقطع الفيديو الخاص بالطفل ويقول:  "يا ولدي أبشر وأهلا وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك… يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار