حركة شوق الهادي لجود عزيز تثير الجدل: هل قصدت ذلك

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
حركة شوق الهادي لجود عزيز تثير الجدل: هل قصدت ذلك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه كل من الفنانتين شوق الهادي وجود عزيز، يخضعان لجلسة تصوير، بينما افتعلت شوق الهادي حركة أثارت استياء الجمهور، وتساءلوا عن قصدها من هذه الحركة.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، ظهرت شوق الهادي وهي ترفرف بقدمها وحزائها باتجاه جود عزيز، فيما اعتبره متابعون أنها حركة بسبب الغيرة أو الحقد.

شوق الهادي ترد على غيرتها من جود عزيز:

وقبل أيام، ردت الفنانة الكويتية شوق الهادي على متابعة اتهمتها بالحقد والغيرة من الفنانة والفاشنيستا السعودية جود عزيز، حيث وجهت المتابعة تعليق إلى شوق جاء فيه: "وع تراك شايفة نفسك.. وتلوعين الكبد.. وترى واضح نظرات الكره الي فيك لجود.. أكيد تكرهينها لانها ذربة وعسل واخلاق وجمال.. وانتي ما تقدرين توصلين ربعها".

ونشرت شوق الهادي  تعليق المتابعة وظهرت في فيديو إلى جانب جود عزيز والواضح أن الفيديو جرى تصويره في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف الذي انضمت إليه جود عزيز مؤخرًا.

وحرصت الهادي على القيام بحركة في يدها تشير إلى "قهر المتابعة"، فيما ما كان من جود عزيز الا ان سارعت لتقبيل شوق والتعليق "ما عليكي منهم".

تعليقات الجمهور على حركة شوق الهادي:

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو ورأى البعض ان تعليق المتابعة لا داعي له، فيما اشار اخرون الى العلاقة الجيدة بين شوق وجود، وقال البعض إنه كان يجب على شوق تجاهل التعليق وعدم نشره.

ومن بين التعليقات: "هذي الحركه عيب مايسونها غير اليهال والخلايف"، وقالت متابعة: "ي خي حركات البنات فيها كمية غب.اء مو طبيعية ماشوف الرجال يسوون حركات الاطفال ذي ي..ع ي..ع ي…ععععععع.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" باين يساوون لزلز"، و" حرام شوق بعد حلوة"، و" هذا مستواهم الحقيقي ويمثلون إنهم كلاس"، و" يسلكون لبعض".

و" هذا مسلسل كله"، و" فرق بين شوق وفرح.. فرق السما والأرض"، و" على سخافتهم.. بس شوق أحلى من جود"، و" جود جمالها طبيعي".

يُشار إلى ان شوق الهادي كانت قد شاركت في الموسم الأول من امينة حاف الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، فيما يستعد صناع العمل لعرض جزء ثانً من المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل يشارك فيه عدد من نجوم الموسم الأول مع بعض الأسماء الجديدة مثل جود عزيز وإيمان فيصل.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز:

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها"

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـ سعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

وعلقت جود عزيز على الصورة قائلة: "مع الأستاذة الفنانة القديرة والأم المحبوبة سعاد عبدالله، إن شاء الله فيه شي راح يعجبكم قريب خلووكم جاهزين رمضان هالسنه إن شاء الله غير".

من جهته، باسم كتب على الصورة: "مع الغالية أمي أم طلال الفنانة القديرة سعاد عبدالله استانست اليوم جدًا بشوفتها وإن شاء الله فيه مفاجأة في رمضان خلكم جاهزين".

يُذكر أن الفنان طلال باسم قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل "سنوات الجريش"، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كلٌّ من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان، والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة قديمة بها أحداث كثيرة مشوقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار