أمل الأنصاري تصبّ غضبها على سائق بسبب ما فعله معها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
أمل الأنصاري تصبّ غضبها على سائق بسبب ما فعله معها

أثارت أمل الأنصاري الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعبر عن استيائها من سائق مر جانبها في أثناء تصويرها لأحد مقاطع البث الحي.

 وظهرت أمل الأنصاري في مقطع الفيديو معبرة عن غضبها الشديد، وبدأت في التعليق على تصرف السائق الذي وصفته بالـ"غريب" بكلمات عرضتها لانتقادات حادة من متابعيها.

أمل الأنصاري تصب غضبها على سائق

ظهرت أمل الأنصاري وهي تشارك متابعاتها بأسعار بعض السلع، إلا أنها فوجئت بمرور سائق جانبها لتبدأ في التعليق بكلمات استفزت كثير من متابعيها.

وقالت أمل الأنصاري معبرة عن استيائها من السائق: "قلة أدب وما في احترام، الناس الي تمشي في الشارع وكأنهم ما يشوفونك، يمر عادي ويشيلك، صدق ما يستحي على وجهه، يشيلك عادي".

تباينت التعليقات حول فيديو أمل الأنصاري، فبينما أيد موقفها متابعون، رأى آخرون أنها تحاول لفت الأنظار، ومن بين التعليقات: "اول شي تمشي في مكان مو مخصص للمشاة ثاني شي ماسك الجوال وتصور ولا منتبهه اللى رايح وجاي وهاذي تعتبر مخالفه عليها المهم انها تدور سوالف عشان يصفقون لها النسويات".

كما جاء في التعليقات على فيديو أمل الأنصاري: "خلها تناظر بطريقها وهي تتكلم عن الاحترام المفروض تتكلم عن السلامة البقره"، "مافي خط مشاه وماشيه بالعرض وزعلانه ، ليته دعسك وارتحنا من الهلس الزايد"، "تتمشى بالشوارع ولا هو خط مشاة عشان تقطعيين هذي عليها مخالفه عليك لو رجعنا للقانون لاتسولفين"، "لما كنا نحط معايير للانوثه كانو يزعلون . اشوفهم صارو يحطون معايير للرجوله بمزاجهم"، "والله اذا البعض يقطع الشارع مثل الحيوانات ولاهي يصور بالجوال المفروض يعتذر و يتأسف ولا يطول لسانه  ومو انتي اللي تحددين الرجوله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار