رزان مغربي تكشف اسمها الحقيقي وتاريخ ميلادها وأقصى وزن وصلت له

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
رزان مغربي تكشف اسمها الحقيقي وتاريخ ميلادها وأقصى وزن وصلت له

كشفت الفنانة والمذيعة اللبنانية المتألقة، رزان مغربي، عن اسمها الحقيقي، وتاريخ ميلادها، وعدد أبنائها، وأقصى وزن وصلت له، وأعلى كعب ارتدته.

حيث حلت رزان مغربي، ضيفة في برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على فضائية ON، وقالت إن اسمها الحقيقي هو رزان عبد الوهاب المغربي، واسم دلعها “قطقوطة” و"زوزو"، مشيرة  إلى أن معنى اسمها هو الرزانة والهدوء.

وأوضحت " رزان مغربي" خلال لقائها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا وابنتها كارو ، ببرنامج "أبلة فاهيتا" والمذاع عبر فضائية  on e، الجمعة، أن تاريخ ميلادها 19 أغسطس/آب وداعبتها قائلة: “مش فاكرة عندى كام سنة، كنت صغيرة“، مشيرة إلى أنها لديها ابنًا واحدًا يدعى ”رام”، وقامت بتسميته بهذا الاسم لأنه مشتق من اسمها.

وأضافت الفنانة رزان مغربي، أن أكثر وزن وصلت إليه، كان 44؛ لتفاجئها “كارو”، ابنه أبلة فاهيتا، برد ساخر: "أنتى أم 44".

وأشارت رزان مغربي إلى، أن أطول كعب ارتدته 44 سم وقامت بعرضه أثناء الحلقة لترد كارو ابنه أبلة فاهيتا "ده  كعب ضخم وبيخوف" لافتة إلى أن هذا الكعب تحفة فنية صممه أحد عارضي الأزياء لوالدتها ويمتاز بتصميمه الجذاب واكسسوارته الفخمة.

وقامت رزان مغربي خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا والمذاع عبر فضائية on e، بالضغط على البلالين وتفريغ الهواء بداخلهم باستخدام الكعب العالي الخاص بها خلال 30 ثانية جعلها تجري مسرعة لتنفيذ هذه المهمة وتنجح بإتمامها في الوقت المقررلها.

وقدمت رزان مغربي خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا، هدية لأبلة فاهيتا عبارة عن فستان أحمر ملئ بالمجوهرات والاكسسوارات الفخمة.

واستقبلت فاهيتا الهدية بفرحة شديدة وعقبت "الفستان أحمر روج وجميل خالص أموت في الرشوة هي دي الضيوف الحلوة مش اللي بيجولي ايد ورا وايد قدام.

وبالصاجات، فاجأت رزان مغربي الجمهور برقصة على الهواء، حيث قدمت رزان مغربي خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا وصلة رقص بالصاجات على أغنية تبقى معدية ضمن عقاب قد طبق عليها ضمن تطبيق حكم عليها في أحد الألعاب التى طرحتها عليها أبلة فاهيتا.

وداعبت رزان مغربي أبلة فاهيتا عن شكل الصاجات لترد فاهيتا "دي صاجات المرحوم كان بيلبسهوملي طول النهار لما كنت بنضف البيت".

وكشفت خلال الحلقة أنها تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من: عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة من فن وكرة وغيرهما.

وأضافت أنها تحب الرجل الأسمر زى الراحل الفنان أحمد زكى، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية.

ونشرت الصفحة الرسمية علي إنستغرام لـ أبلة فاهيتا صورا لها برفقة رزان مغربي، وكتبت "حرابئ بلا قيود.. الليلة دي الساعة ١١ لايڤ من #الدوبلكس على @ontv مع @razanelmoghrabi".

يذكر أن أحدث أعمال رزان مغربي، فيلم "صابر وراضي" بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

أبرز تصريحات رزان مغربي:

- والدي محامي في لندن وكنا عايشين معه وإحنا صغيرين.

- كان نفسى أطلع رقاصة وأنا صغيرة.

- فستان فرحي تكلف ثمنه 40 دولار.

- زوجي ليس له في الظهور للأضواء وابني كل حاجة في حياتي.

- مش بحب الحلويات غير حلويات لبنان.

-  ظافر عابدين وباسل خياط شخصيات لذيذة.

- كنت بغني وأحب المسرح وأنا صغيرة.

واستضافت أبلة فاهيتا؛ فى حلقة الخميس، الإذاعيين مروان قدري ويارا الجندي، وشهدت الفقرة العديد من المواقف الطريفة بينهما، ومواقف وذكريات كوميدية حول عملهم الإذاعي، كما أجابا على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتهما المهنية والشخصية.

يبث برنامج "لايف من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار