جوري بكر تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وهذا اسمها الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
جوري بكر تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وهذا اسمها الحقيقي

تحدثت الفنانة جوري بكر عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، موضحةً أنها استخدمت عدة حقن فيلر مرة واحدة فقط في حياتها، كما كشفت عن النصيحة التي تلقتها لتعديل شكل أنفها.

حقيقة خضوع جوري بكر لعمليات تجميل

وحول حقيقة خضوعها لعدة جراحات تجميل، قالت جوري بكر: "ضربت كام حقنة فيلر، هو مين مابيضربش فيلر؟ بس أنا عملتها مرة في حياتي ومن ساعتها معملتهاش تاني، الموضوع رباني يعني".

وتابعت في لقائها في برنامج اسألني على شاشة قناة CBC، موضحةً أن أكثر شيء تحبه في شكلها هو شعرها، لافتةً إلى أنها تشعر بضغط من كثير من المقربين لإجراء عملية تجميل في أنفها، حيث يرونها غير متناسقة، لكنها تراها جيدة.

جوري بكر تتحدث عن شكلها

أضافت قائلة: "أنا الحمد لله مبسوطة بالنعمة اللي ربنا ادهالي، أنا مش بعدل خلقة ربنا أو خلقتي، فيه ناس بتقعد تحطلي صور قديمة من أيام ما كنت عيلة صغيرة، أكيد طبعاً كان شكلي تماماً مختلف".

أضافت خلال اللقاء أيضاً: "أنا الحمد لله بحب بملامحي مع إن فيه ناس كتير كانت بتقولي إن مناخيرك محتاجة تتظبط شوية لأنها معووجة، بس أنا شايفة إنها تمام".

اسم جوري بكر الحقيقي

كشفت جوري بكر كذلك أن اسمها الحقيقي هو شيماء، موضحةً أنها استلهمت اسمها الفني جوري من اسم طفلة سعودية ولدت في مصر.

تابعت قائلةً: "جوري اسم عزيز جداً على قلبي، وكانت ابنة لأصدقاء والدي أتوا من السعودية وولدت بيننا، وعجبني الاسم فاخترت جوري، وكان اسم للشهرة، والحمد لله ربنا كرمني والاسم سمّع في كل حتة".

جدير بالذكر أن جوري بكر تصدرت الترند أكثر من مرة في موسم رمضان 2023، وذلك بتقديمها شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة مع كل من محمد رمضان وهالة صدقي وزينة وإيمان العاصي، مي كساب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار