بيبي عبد المحسن تتعرض للإجهاض مرتين وتكشف اسمها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
بيبي عبد المحسن تتعرض للإجهاض مرتين وتكشف اسمها الحقيقي

تصدرت الفاشينيستا والفنانة الكويتية بيبي عبد المحسن، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحدثت خلال لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش عن بعض أسرار حياتها الشخصية وتعرضها للإجهاض مرتين، مشيرة إلى أن الإنجاب لم يعد يشغل تفكيرها حالياً، وسبب توترها في المقابلات وتفضيلها تقليل التواصل دائماً.

بيبي عبدالمحسن تتحدث عن تعرضها للإجهاض

وأشارت بيبي عبد المحسن خلال لقاء لها في برنامج AB Talks عن اختفاء والدها بعد أن انفصل عن والدتها، إلا أن زوجها، عبدالله خاجة، عوضها عن غياب والدها طوال هذه السنوات.

ولفتت إلى أنها عانت في البداية بسبب اختفاء والدها، معلقة على الأمر قائلة: "أصبح غير موجود في حياتي، زوجي عوضني الكثير وخاصة بعد اختفاء والدي من حياتي".

وأوضحت أنها تعرضت للإجهاض مرتين، إلا أن الأمر لم يعد يأخذ كثيراً من وقتها وتفكيرها حالياً ولا تفكر في خطوة الأمومة مجدداً.

انتقلت بيبي للحديث عن زوجها وفكرة الإنجاب، وقالت إنها تعرضت للإجهاض مرتين، والآن الوضع لا أنا باردة من هذه المشكلة وأحس إنه إذ صار صار وإذ لا مافي مشكلة".

يذكر أن إجهاض بيبي عبد المحسن كان في ديسمبر 2022 وعلقت عليه قائلة: "أنا سعيدة باستعادة صحتي ولياقتي، في سيدات بيلوموا نفسهم أنهم السبب يا بنات خليكوا قويات كملوا حياتكم عادي ما صار شي، الحمد لله قدرت أرجع لحياتي الطبيعية وقدرت أكل وأشرب بصورة عادية".

بيبي عبد المحسن تكشف سبب توترها من المقابلات

وتطرقت بيبي عبد المحسن إلى الحديث عن العلاقات الإنسانية والحب بين الزوجين قائلة: "جملة حبني مثل ما أنا هي كلمة أنانية، كلمة غلط، ومو حلوة ومتعبة، مفيش حد ملزم يحبني مثل ما أنا، لازم أنا أعدل من نفسي وأخلي اللي قدامي يستحملني".

وأضافت أنها تفضل تقليل التواصل مع الآخرين، فهي لا تحب الخروجات أو العزومات وتفضل دائماً التركيز على عملها خاصة أنها تتوتر كثيراً من المقابلات قائلة:" أتعب من العلاقات الاجتماعية والعزيمة تأخذ من طاقتي ،وأفضل اسوي أكثر أشغالي والتزاماتي بأقل نوع من التواصل البشري".

وأشارت إلى أنها تقدر الصداقة في حياة الإنسان قائلة: "الصداقة شيء حلو وجميل و مو أي أحد يكون صديقك، مو بنت أو ولد هو الشخص نفسه، وهي حلوة مع الإنسان الصح ."

بيبي عبد المحسن تكشف عن اسمها الحقيقي

وأكدت بيبي عبد المحسن عن اسمها الحقيقي المدون على وثيقة السفر، مؤكدة أن هذا هو اسمها الحقيقي وليس مجرد اسم للشهرة كما يعتقد البعض. وتابعت الفنانة الكويتية: "نعم بيبي لأن هذا الاسم مشهور كثيراً في الكويت"، مشيرة إلى أن أسرتها اختارت هذا الاسم تيمناً بجدتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لقاء بيبي عبد المحسن وأنس بوخش، وأشادوا بشخصيتها التي وصفوها بالناضجة، حيث كتبت إحدى المتابعات: "شفت مقابلة بيبي عبدالمحسن مع أنس وأحب أقول من أجمل المقابلات إلى استمتعت فيها، وشفت جانب بيبي الجدي شخصية ناضجة عارفة شخصيتها وشنو تبي ومرتبة حياتها وفعلاً قالت أمور وعت عيني عليها وصرت أفكر فيها، اللقاء ممتع".

وكتبت أخرى: "حيل استمعت بالمقابلة ساعة وأربعين دقيقة مرت بدون ما أحس فيها، وفعلاً تخلص المقابلة وتفكر بالكلام إلى قالته وراح تشوف نفسك مريت ببعض المواقف أو نفس الأفكار إلى هي قالتها.

من هي بيبي عبدالمحسن؟

يذكر أن بيبي عبد المحسن بدأت شهرتها عبر تطبيق سناب شات، وحصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، والماجستير في إدارة الأعمال من أمريكا، وهي عارضة أزياءٍ وممثلة.

شاركت بيبي عبد المحسن في فيلم همة، وأشاد بها الجمهور في دورها خلال الفيلم، ويتابعها عدد كبير من المتابعين عبر تطبيق سناب شات من أجل رؤية أحدث صيحات الموضة حيث إنها تصنف من رواد السوشيال ميديا في الخليج العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار