ميغان ماركل عن الإساءة التي تعرضت لها خلال حملها: بغيضة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
ميغان ماركل عن الإساءة التي تعرضت لها خلال حملها: بغيضة

تحدثت ميغان ماركل عن الإساءة والكراهية التي تعرضت لها خلال وقت حملها في طفليها، مشيرة إلى أنها تلقت رسائل وصفتها بالبغيضة عبر الإنترنت منتقدة الأجواء التي تفتقد للإنسانية والمسمومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام.

ميغان مركل تروي تفاصيل تعرضها للإساءة

وأوضحت ميغان ماركل خلال جلسة نقاشية لها في 8 مارس بتكساس، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، أن الجزء الأكبر من التنمر والإساءة التي تعرضت لها كانت هلال حملها بآرتشي وليلى عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها اتخذت قراراً بعدها بالحفاظ على مسافة ما بعيدة عن الإنترنت من أجل ما وصفته برفاهيتها الخاصة، مشيرة إلى أن ذلك الوقت كان صعباً للغاية في حياتها.

ووجهت ميغان ماركل الحديث إلى الحضور، مشيرة إلى أنها لم تكن تفهم سبب هذا البغض من البعض، مؤكدة أنه لم يكن حقداً بل قسوة، وتعجبت من ما يفعلونه معها وهي حامل في طفل.

ولفتت إلى ان أي أم لا يجب أن تمر بهذه التجربة من الإساءة خلال فترة الحمل، مشيرة إلى أن كونها أم ربما ساعدها على تجاوز هذه الفترة قائلة: "بدأت غريزة الأمومة في الظهور لأنني كنت حاملاً، لذا كنت أفعل ما بوسعي لحماية طفلي، وكذلك حماية نفسي".

وأكدت على ضرورة أن يتغير هذا الأمر خاصة أن قطاعات معينة من وسائل الإعلام جعلت البعض ينسون إنسانيتهم ويكون الناس بغيضين، بحد تعبيرها.

ووجهت ميغان ماركل تحية خاصة إلى الأمير هاري الذي كان ضمن الحضور، مشيرة إلى أنها استطاعت الاعتماد عليه في الأوقات الصعبة، واصفة إياه بالزوج والأب العملي والدعم لها ولعائلتها، متابعة: "هذا أمر لا اعتبره مفروغاً منه، هذه نعمة حقيقية".

وكان هاري وميغان ماركل قد أفصحا من قبل في مواجهة لهم مع الإعلامية أوبرا وينفري عن الصعوبات التي واجهتهما لأنهما كانا جزءاً من العائلة المالكة البريطانية وقررا هاري التخلي عن واجباته الملكية والانتقال إلى كاليفورنيا من أجل حماية عائلته.

ميغان ماركل وطفلها الأول

وتابعت ميغان ماركل أنها كانت الشخص الأكثر تعرضاً للتصيد في العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2019، مشيرة إلى أن هذا كان له تأثيراً مدمر للغاية عليها".

وأشارت إلى أنه لم يهتم أحد بما يحدث لها، معلقة: "لم أكن مرئية حتى، وكان من المستحيل فهم ما يحدث، الأمر كان كبيراً جداً لدرجة لا يستطيع أحد التفكير في مدى الأذى الذي سببه".

ميغان هاري تكشف عن الضغوطات التي تعرضت لها

وتحدثت ميغان ماركل من قبل عن التحكمات التي واجهتها في القصر الملكي ووصل الأمر لحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي التي فقدت السيطرة عليها.

ولفتت إلى أنها لم تكن تريد أن تشارك صورة طفلها لأول مرة مع أشخاص يتنمرون عليه قبل مجيئه، مبدية انزعاجها من وصف صحيفة ديلي ميل لها بلفظ "فتاة هاري".

وأكدت ميغان ماركل أن كافة تلك الأشياء أثرت على علاقتها بالقصر الملكي البريطاني خاصة أنها عانت من ضغوطات داخله تسببت في تدهور صحتها العقلية والنفسية، بحد قولها.

وأشارت إلى أنها حاولت التخفيف من الأمر بالتحدث، لكن الأمر لم يتغير وسافرت في عطلة لمدة 6 أسابيع وعادا منها بقرار الانفصال عن العائلة تماماً.

يأتي ظهور ميغان ماركل في الوقت الذي تلي الإعلان عن تشخيص الملك تشارلز الثالث بالسرطان، بينما خضعت أميرة ويلز، كيت ميدلتون إلى عملية جراحية وظهرت بادياً عليها آثار التعب وسط شائعات عن تعرضها للغيبوبة.

يذكر أن ميغان ماركل والأمير هاري رزقا بالأمير آرتشي في مايو 2019 ثم ولدت الأميرة ليليث في كاليفورنيا في يونيو 2021 بعد انتقال الثنائي للولايات المتحدة والانفصال عن العائلة الملكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار