رنا سماحة تفقد جنينها بعد حمل 3 أشهر وتروي أصعب لحظات مرت بها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
رنا سماحة تفقد جنينها بعد حمل 3 أشهر وتروي أصعب لحظات مرت بها

أصيبت الفنانة رنا سماحة بوعكة صحية ونقلت للمستشفى على إثرها وبسببها فقدت جنينها بعد ثلاثة أشهر من الحمل.

وكتبت نجمة ستار أكاديمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن هذه القصة حيث قالت: "البداية من 3 شهور، حمل في الشهر الأول، مصاحب بنزيف حاد، إجهاض واضح وصريح، وبعد أسبوع، وبعد الكشف والسونار؛ البيبي موجود، والنزيف مستمر، وعدَّى الشهر الثاني، وبدأنا الشهر الثالث، وفجأة نزيف وتعب، ومن 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ".

رنا سماحة تفقد جنينها

وروت رنا سماحة تجربتها مع فقد جنينها وقالت: "الساعة 8 مساءً، بعد الكشف والسونار؛ قالولي: الطفل متوفي في بطنك، ولازم نعمل عملية حالا.. قولتلهم: طيب نستنى للصبح.. قالوا مستحيل.. ممكن يحصل لك تسمم.. طب أروَّح البيت طيب.. لأ.. هنطلع حالا على المستشفى.. وتمت العملية الحمد لله".

رنا سماحة تفقد جنينها بعد حمل 3 أشهر وتروي أصعب لحظات مرت بها

وأضافت: "3 شهور من التعب المتواصل.. ولله الحمد.. تجربة من أصعب التجارب.. الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".

وفي نهاية منشورها قالت سماحة "شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني.. وبعتذر عن عدم الرد.. تعبانة أوي.. سامحوني.. وشكرا على كم الحب ده… كتَّر ألف خيركم والله".

يذكر أن رنا سماحة هي مغنية مصرية خريجة المعهد العالي للموسيقى، وبدأت مشوارها في عالم الغناء حينما اشتركت في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي واستطاعت أن تصل لربع النهائي.

زواج رنا سماحة والملحة سامر أبو طالب

وفي عام 2020 أعلنت سماحة عن ارتباطها بالملحن سامر أبو طالب وذلك بعد أن نشرت صورة جمعتهما معا بعد الخطبة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها برسالة رومانسية وقالت فيها: “البوست ده مش للنحنحة خالص، أنا هسميه فأما بنعمة ربك فحدث، لأن بحس دايماً إني مش مدية الراجل ده حقه، اللي عارفني كويس عارف أد إيه فكرة الجواز أو الارتباط عموماً كانت فكرة معقدة بالنسبة لي وخصوصاً إني كنت بشوف دايماً إننا في زمن البنت فيه هي الراجل اللي ممكن يكون سنداً ويقدر يتحمل مسؤولية من غير ما ييجي راجل يتحكم فيها من أجل التحكم فقط من غير أي هدف”.

وتابعت: "كنت فكرة الارتباط بالنسبة لي هي فترة الضغوط والمشاكل والعقبات اللي ملهاش آخر ومع ذلك كنت بدي اللي في قلبي من جوايا من غير تفكير، الراجل ده جالي في وقت كنت فاقدة الإحساس بالأمان والثقة في كل حاجة، كنت وأخدت قراراً إني هعيش لأهلي وشغلي ونفسي وبس".

وفي نهاية عام 2020 أعلن الثنائي عن عقد القران والزواج وسط فرحة وتمني بالسعادة من قبل متابعيها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار