رنا سماحة ترد على اتهامات التجاوزات الأخلاقية في ستار أكاديمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 فبراير 2023
رنا سماحة ترد على اتهامات التجاوزات الأخلاقية في ستار أكاديمي

دافعت الفنانة المصرية رنا سماحة عن المشاركين في الدورات السابقة ببرنامج ستار أكاديمي بعد الحديث عن وجود تجاوزات أخلاقية في البرنامج من قبل الفنانة المعتزلة زيزي عادل التي شاركت في نسخته الثانية.

رنا سماحة ترد على هجوم زيزي عادل على ستار أكاديمي

وأكدت رنا سماحة خلال حوار لها في برنامج السجادة الحمراء أن كافة المواهب التي انضمت إلى ستار أكاديمي كانت تحمل ثقافات مختلفة في طريقة الملابس والتعامل، إلا أن الإنسان هو من يجبر الأشخاص أمامه على طريقة التعامل.

ولفتت رنا سماحة أنها لم تشاهد التجاوزات التي تم التحدث عنها في برنامج ستار أكاديمي قائلة: "أحيانًا تكون هناك ثقافات مختلفة في طريقة الملابس والتعامل، والإنسان هو اللي بيجبر اللي أمامه على طريقة التعامل"

وحول تصريحات الفنانة زيزي عادل حول الانتقادات التي وجهها للبرنامج، اعتبرت رنا سماحة أنها مجرد رأي فردي ولم يتم في سياقه أو وقته الصحيح.

ووجهت رنا سماحة سؤال إلى زيزي عادل بشأن هجومها على برنامج ستار أكاديمي قائلة: "بمنتهى الصراحة لو ستار أكاديمي بيعارض العادات والتقاليد، دخلتيه ليه".

زيزي عادل تهاجم ستار أكاديمي

يذكر أن زيزي عادل كشفت بعض التفاصيل الصادمة حول مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي في الموسم الثاني منه 2004 والتي حصلت فيه على المركز الثالث.

وعلقت زيزي عادل قائلة: "لو رجع بيا الزمن أكيد مكنتش هروح برنامج ستار أكاديمي، عشان دلوقتي بعد تغيير فكري وتقربي من ربنا وكل اللي بيحصلي ده، يخليني أقول إن كان فيه حاجات كتير مكنش المفروض أعملها، ولكن أنا من الناس اللي مبتندمش، وبشوف إن كل حاجة حصلت في حياتي ليها ترتيب وكل حاجة ليها أسباب".

وانتقدت زيزي عادل فكرة برنامج ستار أكاديمي معتبرة أنها لا تناسب تقاليد المجتمع بسبب وجود الكاميرات في كل جزء من الاستديو قائلة: "ستار أكاديمي كبرنامج فكرته لا تناسب تقاليد مجتمعنا، كان فيه كاميرات في كل مكان، حتى الحمامات كان فيها كاميرات عند المرايات، والموضوع ده كان يضايق".

وتابعت: "الغناء فيه أسس لازم تتعمل علشان أكون مطربة منها إني أعمل فيديو كليب ويكون معايا موديل، وفي كذا حاجة غلط بتحصل، زي كلام الأغنية لأنه سواء فيه حب أو هجر أو عتاب وبيكون فيه تحريك للمشاعر، والفكرة كلها على بعضها حرام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار