روجينا تتعرض لحادث سير وتُشارك متابعيها بصورة لسيارتها بعد الحادث

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
روجينا تتعرض لحادث سير وتُشارك متابعيها بصورة لسيارتها بعد الحادث

تعرضت الفنانة المصرية روجينا لحادث سير ونشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة من خلال خاصية الاستوري تُظهر آثار الحادث على سيارتها.

صورة سيارة روجينا بعد الحادث

خلال الصورة التي شاركتها روجينا مع متابعيها من خلال خاصية الاستوري عبر إنستغرام، ظهر زجاج  شباك سيارة روجينا مُحطمًا تمامًا. وأرفقت روجينا الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "الحمد والشكر لله".

روجينا تتعرض لحادث سير وتُشارك متابعيها بصورة لسيارتها بعد الحادث

تكريم روجينا

مؤخرًا، كانت روجينا قد أعربت عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه خلال مهرجان المسرح العربي المقام بالمعهد العالي للفنون المسرحية عن دورها خلال أحداث مسلسل "ستهم" والذي شاركت به روجينا خلال موسم دراما رمضان الماضي. وجهت روجينا رسالة شكر لزملائها قائلة: "بشكر ربنا وسعيدة إني بتكرم في دورة تحمل اسم أشرف زكي.. وبشكر زمايلي في المعهد اللي لولاهم مكنتش هكون بتكرم هنا".

كانت روجينا قد حصلت أيضًا خلال يوليو الماضي على جائزة أفضل ممثلة مصرية من مهرجان الأفضل في لبنان، عن دورها في مسلسل "ستهم". شاركت روجينا حينها صورًا توثق لحظة تكريمها مع متابعيها عبر إنستغرام، وأرفقت صورها بتعليق قالت خلاله: "الحمد والشكر لله أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة لبنان، شكرًا لكل من العاملين في مسلسل ستهم أمام الكاميرا وخلفها، شكرًا المخرج رؤوف عبد العزيز، شكرًا المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكرًا لكل القائمين على مهرجان الأفضل، أهدي هذا التكريم إلى حبيب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة أشرف زكي".

جاء  مسلسل "ستهم" من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان. جاء المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز. وخلال تصريحات إعلامية سابقة، قالت روجينا عن أدائها لأدوار البطولة المطلقة: "عمري ماحسيت إني مظلومة طول عمري راضية بما يحدث بالكم والكيفية والتوقيت وهدفي الاجتهاد في كل عمل مهما كان. ده كان مبدأي طول الوقت لحد ما وصلت للبطولة في عدة أعمال وكل بطولة بتزيد المسؤولية وبالفعل لدي مسؤولية كبيرة بعد "ستهم" لازم أفكر هقدم أيه؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار