مروان خوري يحتفل بزفافه وإطلالة العروس تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
مروان خوري يحتفل بزفافه وإطلالة العروس تخطف الأنظار

احتفل مروان خوري بحفل زفافيه في أجواء عائلية في قبرص، وخطفت إطلالة العروس، ندى رمال، الأنظار بنعومة بالغة سيطرت على إطلالتها.

كان مروان خوري أعلن عن نيته لإقامته حفلي زفاف بين بيروت ودبي، استعدادا لدخول القفص الذهبي وتوديع حياة العزوبية في 2021.

حفل زفاف مروان خوري

وفي لقاء سابق له مع الإعلامي ربيع هندي قال مروان خوري إنه لم يكن ينتوي إقامة عرس كبير، غير أن خطيبته اللبنانية أقنعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.

وتحدث مروان خوري عن شعوره في علاقته العاطفية قائلاً: "كل إنسان يبحث عن الاستقرار والأمان ويمكن البعض يحقق حلمه بمرحلة متقدمة من العمر أو متأخر، ولكن تكوين عائلة وإنجاب طفل فكرة مهمة".

زفاف مروان خوري

وقتها رفض مروان خوري الكشف عن هوية زوجته مؤكداً أنها من خارج الوسط الفني وبينهما تفاهم كبير وتحب موسيقاه معلقاً :"من المؤكد أن هناك حالة حب تجمعنا.. أهم شيء في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى، مشيرًا إلى أنه يحب المرأة الشرقية، ويريد أن يكون رجلا شرقيا في علاقته مع زوجته".

كان مروان خوري تحدث عن علاقته العاطفية مع ندى رمال قائلا إنه لن يأخذ قرار الزواج إلا عندما يشعر بأنه يرغب في الحياة مع حبيبته لبقية حياته بسبب تخوفه من تحول القصص الرومانسية إلى حياة عادية بعد الزواج قائلاً: "هناك قصة حب في حياتي الآن، ولكن لا أعرف أن هذا الشيء سيأخذني للزواج أم لا، لا أستطيع العيش بدون حب، وهذا الشي متعلق بفني، ففترات حياتي بدون حب "جامدة"، ولكن المؤكد أنني لن أتزوج إلا عندما أحس أن هذه الإنسانة التى أريد أن أظل معها للآخر".

من هي ندى رمال زوجة مروان خوري؟

مروان خوري كشف في لقاء سابق له أنه وقع في حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا مؤكدا على أنه عندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين" قائلًا: "هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي". مشددا على أن ما يهمه هو الإنسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف فهي تضم عدد كبير من طوائف الأديان.​​​