مطرب برازيلي يهدد بأخذ كريستيانو رونالدو من نادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
مطرب برازيلي يهدد بأخذ كريستيانو رونالدو من نادي النصر السعودي

هدد المغني البرازيلي نالدو بيني Naldo Benny أنه سيحاول إقناع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن نادي النصر السعودي، والانضمام إلى فريق فلامنغو البرازيلي.

رسالة المطرب البرازيلي لرونالدو

وكشف بيني عن استعداده للسفر إلى المملكة السعودية العربية قريباً للقاء رونالدو، واصفاً إياه بأنه صديقه، حيث التقيا سابقاً عام 2016 في العاصمة الإسبانية مدريد، وفقاً لتصريحاته.

بحسب تقرير موقع Sports Keeda، نقلاً عن وسائل إعلام برازيلية، فقد تحدث المطرب البرازيلي كذلك عن رغبته في السفر للسعودية وإقناع رونالدو بالانضمام إلى نادي فلامنغو البرازيلي. 

وجاء في بيانه: "سأسافر يوم الأحد إلى السعودية للقاء كريستيانو رونالدو مرة أخرى، فقد التقينا سابقاً بالفعل في عام 2016 في مدريد، إنه صديقي وكنا على تواصل، وقد تلقيت تلك الدعوة للذهاب إلى هناك، وهدفي هو دعوته للانضمام إلى فلامنغو".

انضمام رونالدو لنادي النصر السعودي

في سياق متصل، كان نادي النصر السعودي قد أعلن منذ عدة أشهر عن ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعقد يمتد حتى عام 2025، في صفقة تُقدر بأكثر من 200 مليون يورو.

فيما أكد النجم البرتغالي تلك الصفقة في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر، كتب فيها: "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

ورغم حالة الاستقرار التي يعيشها اللاعب في العاصمة السعودية الرياض، إلا أن البعض بدأ يتحدث عن مستقبله وإمكانية رحيله من النادي بعد انتهاء العقد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار