بسمة تكشف عن أسباب ابتعادها عن الفن: "لست نادمة"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
بسمة تكشف عن أسباب ابتعادها عن الفن: "لست نادمة"

كشفت الفنانة المصرية بسمة عن سر غيابها خلال الفترة الماضية عن الوسط الفني، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم قبل العرض الخاص لأولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد".

بسمة تكشف عن سر غيابها خلال الفترة الماضية

خلال تصريحاتها، أكدت بسمة على أنها ابتعدت بكامل إرادتها ولم تندم على ابتعادها طوال هذه الفترة، قائلة: "الفن شغلانة قاسية جداً وفيها حتة البعيد عن العين بعيد عن القلب، وأنا بعدت فترة عشان ظروف تخصني وليها علاقة باختياراتي ومش ندمانة عليها ونتيجتها كانت أحلى حاجة في عمري".

وتابعت بسمة قائلة: "لما رجعت التمثيل اتعاملت إني ببتدي من أول وجديد ومينفعش أتكبر على إني ببدأ من الأول.. أرجع والناس تفتكرني براحة لأن اللي بيبعد غير اللي بيتلام، ومينفعش يرجع يقول أنا زهقت وأنا في المكانة اللي كنت فيها لا أنا على أرض الواقع".

سابقاً، أوضحت بسمة أنها ضد التطاول اللفظي على الفنانين من بعض أفراد الجمهور، وهو الأمر الذي أصبح يتكرر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أضافت بسمة خلال تصريحات تلفزيونية، أثناء لقائها بمواطنها الإعلامي شريف عامر، عبر برنامجه "يحدث في مصر" أن حرية الرأي مكفولة لأي شخص، لكن المبدأ الأول في الحريات أن حريتك تقف عندما تتجاوز بحق الآخرين. أشارت بسمة إلى أن البعض يصف الفنانين بأنهم "حساسين" تجاه نقد الجمهور، معقبة: "أن هناك تعليقات كثيرة تحمل تعدياً صريحاً على الفنانين، ولا نطلب من الجمهور العادي أن يكونوا نقادا متخصصين".

تابعت بسمة قائلة: "لا نطلب سوى الاحترام وعدم التطاول لفظياً على الفنانين، لدينا أبناء سيقرأون هذه التعليقات، وحدود النقد المقبولة هي الإعجاب أو عدمه، لكن ما هو أبعد من ذلك فغير مقبول". تأتي تصريحات بسمة السابقة بعد تعرض فيلمها الأخير "أولاد حريم كريم" لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن أبطال مسلسل "وبينا ميعاد 2"، قد احتفلوا مساء أمس، الجمعة، بالعرض الخاص للعمل، بحضور كل من شيرين رضا وصبري فواز، أميرة أديب، تسنيم مطر، أسامة الهادي، والفنان الشاب علي السبع، وعدد من الفنانين الشباب الذين شاركوا في العمل. شارك في بطولة المسلسل مدحت صالح، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، آية سليم، يوسف ماجد الكدواني، يوسف إبراهيم، وغيرهم، ويأتي العمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار