ريم عبدالله تقلد رهف القحطاني بطريقة كوميدية والجمهور يشيد بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد رهف القحطاني بطريقة كوميدية والجمهور يشيد بها

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع تقليد الفنانة السعودية ريم عبدالله لمشهورة سناب شات، رهف القحطاني في حلقة ستوديو 22.

ريم عبدالله تقلد رهف القحطاني

وظهرت ريم عبدالله بباروكة شعر قريبة من لون شعر رهف القحطاني وقلدت طريقتها في الكلام ونبرة صوتها وطريقتها في الضحك.

وتصدر اسم رهف القحطاني تريند محركات البحث على جوجل بسبب تقليد ريم عبدالله لها والتي أشاد بها الجمهور وطريقتها في تقليد مواطنتها وبدت كأنها هي.

ولفتت ريم عبدالله أثناء تقليدها لـ رهف القحطاني إلى عملية التجميل التي خضعت لها الأخيرة في أنفها، مقلدة طريقتها في إبداء إعجابها بالنتيجة التي وصلت لها قائلة: "الأسبوع الجاي بغيب عنكم وبجيكم بخشم يطلق".

وتعد إشارة ريم عبدالله إلى عملية التجميل التي خضعت لها رهف القحطاني مؤخراً وظهرت في فيديو تؤكد سعادتها بالنتيجة التي وصلت إليها، ووصفت رهف القحطاني نفسها بأنها أصبحت ملكة جمال، معلقة: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال".

وأشاد الجمهور بطريقة ريم عبدالله وجاءت التعليقات: "جابت كل حركاتها صح، والله ريم عبدالله أبدعت في تقليد رهف القحطاني"، "مكياج رهف القحطاني وطريقة كلامها صحيحة"، "ريم عبدالله فنانة بامتياز خاصة اليوم في تقليد رهف القحطاني".

ريم عبدالله تقلد المشاهير

وكانت الفنانة السعودية ريم عبدالله قد تصدرت الترند يوم أمس بعد أن ظهرت في مقطع فيديو ساخر قلدت فيه رد فعل إلهام علي بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف الذي أدت فيه دور لينا.

يعد مسلسل استديو 22من الأعمال الكوميدية الذي قدمت للمرة الأولى في رمضان الماضي، واستمر تقديمه للعام الحالي ويضم عدداً كبيراً من الفنانين في الخليج العربي خاصة المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار