نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بأجمل اللقطات وبمزاج تسعيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بأجمل اللقطات وبمزاج تسعيني

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

ونشرت نيللي عبر خاصية الستوري في صفحتها الرسمية في الإنستغرام، صور ومقتطفات تجمعهما معاً من الاحتفال، وبرفقة عدد من أصدقائهم المقربين، وسيطرت على الاحتفال أجواء التسعينيات، كما وأضافت الفنانة مقطع فيديو وهي ترقص برفقة زوجها هشام.

وقامت نيللي كريم، بدمج الصور والمقتطفات المصورة من حفل عيد الميلاد على أنغام أشهر أغاني التسعينيات، ومنها، مراسيل، وكتاب حياتي، ويا حلو الملامح، وكله على كله، ومن حق الكبير يدلع، فيما ظهر هشام عاشور، وهو يرقص مع أصدقائه خلال الحفل على أنغام الأغاني التسعينية.

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم، احتفلت بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، في أغسطس 2021، بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلام.

آخر أعمال نيللي كريم

حققت الفنانة المصرية نجاحًا كبيرًا في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وذلك بسبب تناوله لقضية هامة للغاية في المجتمع المصري، وهي قضية قانون الأحوال الشخصية.
 والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، بطولة النجوم: نيللي كريم، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، شريف سلامة ومحمد ثروت، وخالد سرحان وجيلان علاء.
وتحدثت كريم عن المسلسل"فاتن أمل حربي" أنها تشعر أن الجميع سيساند فكرة المسلسل، وأننا في عصر التطور ويجب أن ننظر للأمور من زاوية أخرى، ونواجه مخاوفنا في كل ما يعيق تطور المجتمع، وأشارت أنه في الحقيقة إذا لم يساند الناس لتغيير القانون، ستتشكل   مشكلة كبيرة ويجب إعادة النظر فيها، فلا بد من وضع أيدينا على المشكلة بشكل صحيح، ومحاولة حلها من أجل مستقبل أفضل وأولاد أسوياء يعيشون من أجل إعلاء اسم بلدهم مصر.

نيللي كريم وزوجها 

كشف هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل فيلم جديد يجمعه بزوجته للأول مرة، ووضح أن الفيلم سيدور في إطار من الأكشن والإثارة، وسيتولى إخراجه مخرج أميركي، وقال أنه سيظهر بشخصية غير سوية نفسياً.

قد شارك هشام عاشور في دراما رمضان 2021 بمسلسل «يوتيرن » مع ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التلفزيونية بعد غياب 12 عاماً، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار