ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد عبير صبري في كواليس يوتيرن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد عبير صبري في كواليس يوتيرن

حرصت الفنانة ريهام حجاج على الاحتفال بعيد ميلاد زميلتها الفنانة عبير صبري في كواليس المسلسل الذي يجمعهما سوياً "يوتيرن".

ريهام حجاج تفاجئ عبير صبري

وفاجأت ريهام حجاج صديقتها عبير صبري بحفل يجمع فريق العمل احتفالاً بعيد ميلادها على أنغام أغنية وليد توفيق الشهير وتبادلا كل منهما القبلات والأحضان.

ووثقت عبير صبري لحظات الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها بإنستقرام وعلقت على الفيديو المنشور كاتبة: "مفاجأة احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج، واحنا في تصوير يوتيرن ميرسي يا ريكو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير".

وانهالت تعليقات التهنئة على فيديو احتفال عبير صبري بميلادها من قبل أصدقائها بالوسط الفني بالإضافة إلى تهنئة جمهورها ومعجبيها.

مسلسل يوتيرن

ينتمي مسلسل يوتيرن الي نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث  حول كيفية ان يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بان طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة الي الطريق الصحيح.

مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي ومن إخراج سامح عبد العزيز  ومن تأليف  إيمن سلامة ومن انتاج جمال العدل. 

ويشهد مسلسل يوتيرن  عودة الفنان توفيق عبد الحميد للدراما مرة اخرى ، بعد توقف دام لم يقرب من 12 عاماً.

وتعد تلك المرة الثانية التي تتعاون فيها ريهام حجاج مع المؤلف إيمن سلامة بعد ان قدما معا مسلسل لما كنت صغيرين رمضان قبل الماضي ، حيث شهد العمل اولي بطولات ريهام حجاج في مجال الدراما التليفزيونية .

يذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج كان مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل وعرض في رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار