ريهام حجاج تعلق لأول مرة على اعتزال توفيق عبدالحميد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
ريهام حجاج تعلق لأول مرة على اعتزال توفيق عبدالحميد

لأول مرة ترد الفنانة المصرية ريهام حجاج عن الاتهامات التي وجهت لها، وأنها هي السبب الرئيسي اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد عن العمل في مهنة التمثيل، حيث شارك معها مسلسلها الأخير " يوتيرن" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2022.

ريهام حجاج ترد على تسببها في اعتزال توفيق عبدالحميد

ظهرت أمس الفنانة ريهام حجاج خلال لقاء أجرته مع برنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، وتحدثت لأول مرة عن الفنان توفيق عبد الحميد، حيث قالت أنها تعتبره مثل والدها، وصديقها وحبيبها وكل شيء ممكن في هذه الدنيا، فهو لم يكن معها في مسلسلها بل طاقم العمل بأكمله هو من كان يعمل معه، مؤكدة على أنه شرف كبير لهم العمل معه.

ففي وقت سابق كشف الفنان توفيق عبدالحميد، عن أن السبب في قراره للاعتزال ليس له علاقة بالفنانة ريهام حجاج وأنها لأسباب تتعلق بيه وحده، كان الفنان توفيق عبد الحميد قد أعلن من قبل إنتهاء شهر رمضان قرار اعتزاله نهائياً عن التمثيل فور الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "يوتيرن"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وكان من بطولة ريهام حجاج، حيث بدأت تظهر العديد من الشائعات في هذا الوقت أنها هي السبب في قرار الاعتزال، وهذه التكهنات توقعها الجمهور بسبب الخلافات التي جمعت الفنانة ريهام حجاج بالعديد من زملائها في الوسط الفني.

اعتزال توفيق عبدالحميد

فاجئ الفنان توفيق الجمهور العربي بظهوره في الدراما المصرية بعد غياب طويل عن أخر أعماله، والذي صاحبه بعد عدة مشاهد قرار الاعتزال النهائي، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" قائلًا : " ايام معدوده وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وبعد انتشار شائعة أن الفنانة ريهام حجاج هي السبب في هذا القرار عاد ليؤكد بأن حالته الصحية هي من دفعته لاتخاذ قرار الاعتزال، حيث نفى وجود علاقة للفنانة ريهام حجاج بهذا القرار بل عبر عن سعادته بردود الأفعال الايجابية التي تلقاها من الجمهور بسبب ظهوره مرة أخرى في الدراما المصرية.

وقد أعلن مرة أخرى مع عرض الحلقة الأخيرة لمسلسل "يوتيرن" عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلًا : " قرار الاعتزال قابل للتراجع، بس ده مرهون أولاً بتحسن حالتي الصحية".

توفيق عبد الحميد وريهام حجاج

وعاد ليشير عبر حسابه على موقع الفيس بوك: "علاقتى بـ ريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام".

مسلسل "يوتيرن" هو من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، و أيمن القيسوني، وصفاء الطوخى، ومحمود حجازي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار