كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور ويشبهها بمحمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور ويشبهها بمحمد صلاح

انتقد الفنان كريم فهمي، عدم تكريم زميلته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمدينة العلمين، على الرغم من تقديمها العديد من الأعمال الناجحة خلال العام الماضي.

كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينة مشيداً فيها بالموسم الماضي للأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور مشبهاً إياها باللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح.

وعلق كريم فهمي قائلاً: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم.. عملت سيزون ولا محمد صلاح".

يذكر أن ريهام عبد الغفور كانت تعيش حالة من النشاط الفني خلال العام الماضي حيث عرض لها 5 أعمال درامية عبر منصات مختلفة في وقت واحد بالإضافة إلى مسلسل رشيد المكون من 15 حلقة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح

استطاعت أن تحقق عبرها نجاحا جماهيريا كبيرا، في ظل تنوع الأدوار التي تقدمها واختلافها، أثار بعضها جدلا واسعا، حيث سخر البعض في كونها كثيرة الظهور فجأة وشببها البعض بالمدينة بالمال لذا تشارك في عدد كبير من الأعمال في وقت واحد.

ريهام عبد الغفور تعلق على كثرة أعمالها

وعلقت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك موضحة أنها لا تتدخل في توقيت عرض الأعمال الدرامية وأن تصويرها جاء على مدار عامين وليس في وقت واحد.

وكتبت ريهام عبد الغفور: "بوست محشور في زوري.. أنا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريبا.. وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض".

وحاولت ريهام في كلماتها أن تبرئ نفسها من تقديم أعمال كثيرة في توقيت واحد، حيث تابعت قائلة "طبعا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال".

وتابعت: "عموما أنا اتعلمت حاجه في حياتي.. إن ربنا ما بيعملش غير الخير،أكيد اللي حصل ده هيبقى في حساباتي أكتر الفترة اللي جايه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار