لقطات رومانسية لهنا شيحة وأحمد فلوكس في دبي تشعل انستقرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 نوفمبر 2018
لقطات رومانسية لهنا شيحة وأحمد فلوكس في دبي تشعل انستقرام

أشعل الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة انستقرام، بصورهما الرومانسية الجديدة في مدينة دبي، لينشرا صورة خطفت الأنظار أطل فيها الفنان الشاب وهو يحمل زوجته أسفل برج خليفة.

وأطل أحمد فلوكس وهنا شيحة في صورهما في دبي وهما في حالة انسجام وحب، لتنهال التعليقات على اللقطة اللافتة التي ظهر فيها الفنان الشاب وهو يحمل زوجته هنا شيحة وعلقت هي بدورها عليها لتقول: "أشعر بالحب...أنا في أيدي أمينة".

وتفاعل محبو الثنائي هنا شيحة وأحمد فلوكس مع صورهما الرومانسية متمنين لهما السعادة، بينما لم يخل الأمر من اعتراض البعض على اللقطة التي حمل فيها فلوكس عروسه حيث وجدوها جريئة.

ويبدو أن هنا شيحة وأحمد فلوكس قررا التعبير عن حبهما كلما أمكن، حيث نشرا منذ يومين تقريباً صوراً لهما من المطار والطائرة وهما في طريقهما إلى دبي، وكان أجواء الحب تسود رحلتهما.

كما التقطت هنا شيحة صورة لها فور وصولها إلى دبي وهي تمنح زوجها أحمد فلوكس قبلة، معلنة عن حبها الكبير له قائلة: "أنا وحبيبي".

وكانت هنا شيحة كشفت سلفاً أنها ستقيم حفل زفاف نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أن الانتهاء من تأثيث منزلهما الذي من المفترض أن يكون في مدينة 6 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة وقعا في الحب خلال مشاركتهما في تصوير مسلسل "قسمتي ونصيبك" الجزء الثاني، ليتوج هذا الحب بالزواج، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار