• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      زهرة جولي بيت

    • مكان وتاريخ الميلاد

      08 يناير 2005 (العمر 19 سنة)

    • الجنسية

      أثيوبيا

    • بلد الإقامة

      الولايات المتحدة

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الجدي

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: زهرة جولي بيت
  • بلد الأصل: أواسا، إثيوبي
  • اسم والدتها الحقيقية: Mentewab Dawit Lebiso
  • الأم بالتبني: أنجلينا جولي
  • الأب بالتبني: براد بيت
  • تاريخ الميلاد:  يناير 2005
  • اسم الشهرة: النساء السودأفراد الأسرة
  • البرج: الجدي

من هي زهرة جولي بيت

زهرة جولي بيت، أو زهارا جولي بيت، Zahara Marley Jolie-Pitt، هي ابنة الزوجين السابقين أنجلينا جولي وبراد بيت. وهي جزء من عائلة جولي بيت الواسعة مع أشقائها الثلاثة وشقيقتين.

أصبحت زهرة، التي ولدت في 8 يناير 2005، الطفل الثاني الذي تبنته الممثلة 'Maleficent' عندما تبنت هي وزوجها السابق بيلي بوب ثورنتون مادوكس شيفان جولي بيت من دار للأيتام في كمبوديا في عام 2002.

ولدت زهارا مارلي جولي بيت في 8 يناير 2005 في أواسا في إثيوبيا. كان عمرها ستة أشهر فقط عندما تبنتها أنجلينا جولي وصديقها آنذاك براد بيت من دار للأيتام في أديس أبابا، إثيوبيا في 6 يوليو 2005.

اتخذ الزوجان قرارًا بتبني طفل إثيوبي بعد زيارة البلد معًا في وقت سابق من ذلك العام. بعد التبني، تم تسميتها Zahara Marley Jolie، وبعد عام، عندما تبنتها Pitt رسميًا، تم تغيير اسمها إلى Zahara Marley Jolie-Pitt. وهي ثاني طفل متبنى للزوجين، بعد مادوكس شيفان، وكذلك الطفل الثالث بشكل عام باسم باكس ثين، الذي تم تبنيه بعد عام، وهو أكبر منها.

لديها أيضا ثلاثة أشقاء أصغر سنا - الأطفال البيولوجيان الثلاثة للزوجين - شيلو نوفيل، نوكس ليون و فيفيان مارشيلين. من جانب جولي، هي حفيدة الممثلين جون فويت ومارشيلين برتراند.

أعلن والدا الزهراء بالتبني خطوبتهما في أبريل 2012، بعد سبع سنوات من المواعدة. تزوجا في 23 أغسطس 2014، في عقاراتهما Château Miraval في كورينس في فرنسا.

ومع ذلك، انفصلوا بعد ذلك بعامين في سبتمبر 2016، بعد أن أدت مشكلة بيت الكحول إلى مشاجرة بينه وبين مادوكس، وبعد ذلك طلبت جولي الحضانة الجسدية لأطفالهم.

وبحسب ما ورد واجه الأطفال صعوبة في التصالح مع حقيقة أن بيت لم يعد معهم، لكن جولي سمحت لهم بقضاء بعض الوقت معه في عيد الأب.

زهرة جولي بيت من خلف الكواليس للنجومية

في عام 2006، ظهرت زهرة جولي بيت في الحلقة "20 Cutest Celebrity Babies" من المسلسل التلفزيوني "VH1: All Access". كان لها دور قصير غير معتمد في فيلم والدتها الخيالي الداكن 2014 Maleficent.

في عام 2016، عبرت عن شخصية Meng Meng في فيلم الرسوم المتحركة "Kung Fu Panda 3". بالنظر إلى أن شقيقها الأكبر مادوكس قد تصرف مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع والدتهم في فيلم `` First They Kill My Father '' ، الذي كتبته جولي أيضًا وأنتجته وأخرجته، فمن المحتمل أن تبدأ زهرة أيضًا حياتها المهنية في مشروع عائلي. أثناء الحديث عن المكان الذي ترى فيه أطفالها في المستقبل، صرحت جولي بأنهم ربما سيشتتون في جميع أنحاء العالم، وبعضهم يواصل عملها الإنساني الدولي.

كما كانت زهرة زولي جولي بيت وجهًا منتظمًا في وسائل الإعلام منذ أن تبناها والداها البارزون. وقالت جولي إنها معروفة بإعطائها المصورين "حدق الموت" ، لكنها فتاة جميلة و "أمومة" و "مليئة بالبهجة". قامت بالعديد من المظاهر في مناسبات مختلفة مع عائلتها. ومع ذلك، فقد تصدرت عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة بعد ظهور والدتها البيولوجية في وسائل الإعلام، معربة عن رغبتها في الاتصال بها.

قصة تبني زهرة جولي بيت

أنجلينا كانت قد صحبت الطفلة إلى مسقط رأسها في العام 2009 لتزورها، وكانت تبلغ الرابعة من عمرها، حيث ذهبت لزيارة أحد مخيمات اللاجئين الصوماليين في كينيا، فقررت أن تذهب في رحلة إلى إثيوبيا لمدة يومين بصحبة براد بيت، وقد أعلنت وقتها أنها تنوي إقامة عيادة لمكافحة الدرن والإيدز في إثيوبيا، وقررت أن تطلق عليها اسم «زهرة».

كان يعتقد في البداية أن زهارا مارلي جولي بيت يتيم بسبب الإيدز عندما تبنتها أنجلينا جولي لأول مرة، حيث قالت الشهادة الرسمية لجدتها البيولوجية أن والديها توفيا بسبب الإيدز. ومع ذلك، فإن والدتها البيولوجية Mentewab Dawit Lebiso، قد تقدمت مؤخرًا، لتكشف عن القصة الحقيقية وراء ولادتها.

وبحسب رواياتها ، أصبحت حاملاً بزهارا بعد تعرضها للاغتصاب الوحشي. بعد ولادتها، كانت هي وطفلها مريضان، ولما كانا قادمين من عائلة فقيرة، لم تستطع إعالة ابنتها. في مقابلة سابقة، قالت إنها تركت ابنتها مع والدتها لأنها لا تستطيع التعامل مع نضال كونها شابة.

وفقًا لهذه النسخة من القصة، كانت جدة زهرة هي التي وضعتها للتبني. ومع ذلك، قالت والدتها مؤخرًا إنها بنفسها رتبت التبني لأنها لم تستطع دعم ابنتها مالياً. في مقابلة في يناير 2017، ذكرت أنها تفتقد ابنتها ولن تسمح لها بالرحيل إذا حصلت على فرصة أخرى.

واعترفت أيضًا بأن جولي فعلت الكثير من أجل ابنتها، وكانت أمًا حقيقية لها، وهي ممتنة للغاية لها. وبينما أوضحت أنها لا تنوي تعطيل حياة ابنتها الآن، فإنها تريد من زهرة أن تتذكر أن لديها عائلة في إثيوبيا. كما حثت أنجلينا جولي على السماح لها بالاتصال بابنتها. من المثير للاهتمام، في يونيو 2017، أفيد أن جولي كانت تفكر في رحلة إلى إثيوبيا للعائلة للاحتفال بذكرى تبني زهراء.

اشتهرت عائلة جولي بيت بالسفر حول العالم. ومع ذلك، هذه المرة لم يُسمح لبيت بمرافقتهم لأن أنجلينا جولي كانت لا تزال تمرض قلبًا مكسورًا.

جميع أخبار