أنجلينا جولي وذا ويكند في موعد عشاء: فهل تربطهما علاقة عاطفية؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
أنجلينا جولي وذا ويكند في موعد عشاء: فهل تربطهما علاقة عاطفية؟

التقطت عدسات المصورين الصحافيين صورًا للنجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، بصحبة مغني الراب الشهير، ذا ويكند The Weeknd، وهما يتناولان العشاء سويا في مطعم ”جورجيو بالدي“ للمأكولات الإيطالية في لوس أنجلوس.

وبحسب موقع E News، فإن الثنائي أمضى ساعات في المطعم، قبل مغادرته بشكلٍ منفصل لتجنب إثارة الشكوك.

وفي سياقٍ آخرٍ، سلّط الموقع الضوء على المظهر الخارجي للثنائي خلال العشاء، حيث ارتدت أنجلينا معطفاً طويلاً باللّون البيج، وقميصاً أسود وحذاء باللون الوردي. أما ذا ويكند، فاختار أن يرتدي زياً كاملاً من قماش "الدنيم" الداكن. وكان يرتدي تحت سترته قميصاً أسود وقلادة وحذاء أسود.

أنجلينا جولي وذا ويكند في موعد عشاء: فهل تربطهما علاقة عاطفية؟

روابط متركة بين أنجلينا جولي وذا ويكند تدعم الشكوك:

بالرغم من أن أنجلينا جولي 46 عامًا وذا ويكند، 31 عامًا ليسا صديقين، إلا أن هناك بعض الروابط المثيرة للاهتمام بينهما، حيث أشار المغني الكندي إلى أنجلينا في إحدى أغانيه الناجحة.

وتتمثل القواسم المشتركة بين الطرفين في حبهما لإثيوبيا، بحيث يتحدر المغني العالمي من جذور إثيوبية، بينما تبنت أنجلينا ابنتها "زاهارا"، البالغة من العمر 16 عاماً، من الدولة الواقعة في شرق إفريقيا.

كما ارتبط اسم المغنية سيلينا غوميز، الحبيبة السابقة للمغني ذا ويكيند، بزوج أنجلينا السابق، النجم العالمي، براد بيت في عام 2016، بينما كانا لا يزالان متزوجين.

وكان قد تردد أن بيت من أشد المعجبين بسلينا غوميز وتغزل بها علنًا؛ ما تسبب في مشاكل بينه وبين زوجته أنجلينا آنذاك.

وأصدر ذا ويكند لاحقًا أغنيته ”Party Monster“ التي تضمنت إشارة إلى كل من أنجلينا وسيلينا، كما أصدر أغنيته الفردية ”Starboy“ لعام 2016 التي أشار خلالها إلى النجم براد بيت.

وكانت سيلينا قد انفصلت عن ذا ويكند في أكتوبر/تشرين الأول 2017 بعد ما يقرب من 10 أشهر من المواعدة، ودخل المغني أيضًا في علاقة مع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد وانتهت بانفصالهما لاحقًا.

ثم ارتبط اسم جولي مؤخرًا بزوجها السابق جوني لي ميلر، الذي تساءلت التقارير عن إمكانية عودتهما مجددًا، وسط معركة الطلاق الشهيرة مع براد بيت المستمرة منذ سبتمبر/أيلول 2016.

وفي الشهر الماضي، تردد أن أنجلينا تشعر بخيبة أمل، بعد حصولها على حضانة مشتركة مع براد، حيث تشاركه ستة أطفال وهما مادوكس 19 عامًا، باكس 17 عامًا، زهرة 16 عامًا، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان.

وكانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

أنجلينا جولي وذا ويكند في موعد عشاء: فهل تربطهما علاقة عاطفية؟

أنجلينا جولي ومعركة الحضانة الشرسة من أجل الأطفال:

في الآونة الأخيرة، مُنح النجمان حضانة مشتركة لأولادهما الستة بعد صراع طويل ومحتدم في المحكمة، وقيل إن قرار القاضي ترك أنجلينا “محبطة بشدّة”.

ويذكر أنّ ابنهما البكر مادوكس لا يخضع لاتفاقية الحضانة لأنه يبلغ من العمر 19 عاماً.

وكانت جولي تزوجت من الممثل براد بيت في العام 2014، وانفصلا في العام 2016. ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاماً) وباكس (17 عاماً) وزاهارا (16 عاماً) وشيلوه (14 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً. ومؤخراً، جرى منح الممثليْن حضانة مشتركة لأطفالهما وذلك بعد صراع قضائي طويل.

ونقل موقع “الميرور” البريطاني أنّ أنجلينا تخطط لاستئناف قرار الحضانة المشترك الذي تم اتخاذه في الأسابيع الأخيرة. 

وقال مصدر مقرّب من جولي “إنها تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد ولا تزال تعتقد أن العدالة سوف تسود”.لقد مرت خمسة أعوام منذ إعلان أنجلينا وبراد فسخ علاقتهما في عام 2016. وتقدمت أنجلينا بطلب الطلاق وكشفت حينها أنها تركت زوجها من أجل “سلامة” عائلتها.

أنجلينا جولي وذا ويكند في موعد عشاء: فهل تربطهما علاقة عاطفية؟

مصادر مقربة من ذا ويكند تنفي:

في الوقت الذي لا يمنع أن يجمع عشاء رومنسي الثنائي، إلا أنه أيضاً احتمال أن يكون سبب اللقاء هو العمل أو عشاء عادي بين صديقين.

وقال مصدر مقرب من The Weeknd لـ"الصفحة السادسة" بأن "ذا ويكند وأنجلينا لا يحاولان إخفاء أنهما كانا يتناولان العشاء معاً"، وأضاف "ذا ويكند يحاول أن يركز على التمثيل هذه المرحلة، إذ يلعب حالياً بطولة مسلسل على HBO".

ومن المقرر أن يشارك ذا ويكند في كتابة ولعب بطولة مسلسل The Idol الذي سيتم عرضه على HBO، أي أن اللقاء مهني وليس عاطفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار