زواج نبيلة عبيد للمرة السادسة يثير الجدل وهذه حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
زواج نبيلة عبيد للمرة السادسة يثير الجدل وهذه حقيقة الأمر

تصدرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد محرك البحث جوجل بعد انتشار أنباء عن زواجها للمرة السادسة رغم كونها تخطت الـ 70 عاماً.

زواج نبيلة عبيد يثير الجدل

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج نبيلة عبيد من شاب من الوسط الفني يصغرها بأعوام عديدة.

ورغم تداول تلك الأنباء، إلا أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة والتي انتشرت بالتزامن مع حديث نبيلة عبيد عن تلقيها الكثير من عروض الزواج.

وكشفت نبيلة عبيد خلال لقاء لها مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب أنها تلقت طوال حياتها الكثير من عروض الزواج من شخصيات مهمة.

ولفتت نبيلة عبيد أنها فضلت الاستمرار في العمل الفني عن الموافقة على أى من تلك العروض، وذلك رداً على سؤال مصطفى الآغا: "كم عرض زواج جالك في هذه الحياة؟".

وردت نبيلة عبيد قائلة: "كتير وشخصيات يعني مش قادرة أقولك ولكن حبي للفن والمهنة مكنتش قادرة أبدًا أتنازل".

وأكدت أنها لم تفكر أبداً أن تكون في غير مجال التمثيل، مؤكدة أنها ستختار العمل به مرة واثنين وثلاثة لو عاد بها الزمن إلى الوراء، وذلك بعد أن سألها الآغا عن توجهاتها في حال لم تكن قد احترفت التمثيل، لترد قائلةً: "ولا يمكن غير التمثيل، ولا يمكن ولا يمكن، فقط التمثيل".

وتحدثت نبيلة عبيد عن وجود سراً بحياتها لم تكشف عنه لأي شخص حتى الآن، قائلة: "ممكن يكون فيه سر بحياتي محدش يعرفه غيري، ممكن حاجة لسه عندي مبتكلمش فيها محتفظة بيها لنفسي".

ولأول مرة، كشفت نبيلة عبيد عن سبب الخلاف بينها وبين نادية الجندي والذي وصل الأمر إلى قطيعة استمرت لسنوات.

وأشارت إلى أنها أثناء إجراء حوار صحفي قبل سنوات فوجئت بالصحفية تسألها عن سبب خلافها مع نادية الجندي، لتصبح هذه المرة الأولى التي تعلم فيها بأن هناك خلافا بينها وبين زميلتها.

ولفتت إلى أنها بحثت وراء الأمر، لتكتشف أن بعض الأشخاص تحدثوا مع نادية الجندي بكلام غير صحيح إلا أنها لم تصمت وتوجهت إليها بعد وفاة والدتها من أجل تقديم العزاء، مشيرة إلى أنها اتصلت بصديق مشترك طلبت منه الاتصال بنادية الجندي وإخبارها أنها ستحضر من أجل تقديم واجب العزاء، وهو ما وافقت عليه بالفعل.

زيجات نبيلة عبيد

وتزوجت نبيلة عبيد 5 مرات وكانت أولى زيجاتها من المخرج عاطف سالم، إلا أنها قررت الانفصال عنه بسبب رغبته في ابتعادها عن الفن.

وبعد سنوات تزوجت من المخرج أشرف فهمي، أثناء تصويرها فيلم لا يزال التحقيق مستمراً وانفصلا فور الانتهاء من التصوير وهو ما كشفت عنه في مقابلة تلفزيونية.

وكان زواجها الثالث سرياً والرابع ايضا، ولم تفصح عنهما وقتها، أما زواجها الأخير فكان من السياسي أسامة الباز الذي استمر 9 أعوام ولم تعلن عنه إلا بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار