نبيلة عبيد تُثير الجدل بعد تغير ذوقها الموسيقي والسبب روبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
نبيلة عبيد تُثير الجدل بعد تغير ذوقها الموسيقي والسبب روبي

عادت الفنانة نبيلة عبيد، وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ما كشفت عن حبها وتعلقها بأغنية الفنانة روبي، الجديدة، وهي أغنية "نمت ننه" والتي تم طرحها مؤخراً عبر قناتها الرسمية، إضافة إلى إحياء ذكرى رحيل الفنان سعيد صالح بمقطع من فيلم جمعهما سوا.

نبيلة عبيد تعلق على أغنية روبي الجديدة

وصنعت الفنانة نبيلة عبيد، مقطع فيديو من رقصاتها الشهيرة في الأفلام ، ووضع على الراقصات أغنية الفنانة روبي الجديد، حيث كشفت عن إعجابها بالأغنيات الجديدة للفنانة روبي لصيف 2022، ونشرت نبيلة  مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام، مما تؤكد على تغير ذوقها الموسيقي، بعد ما كانت تغني وتستمع للعندليب الأسمر أصبحت تردد وتغني أغاني روبي.

نبيلة عبيد تكشف عن تغير ذوقها الموسيقي

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها قائله"نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة .. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه ... بس لو مكنتش بحبك يا روبي مساكم ورد بلدي".

نبيلة عبيد تحي ذكرى رحيل سعيد صالح

وتذكرت الفنانة نبيلة عبيد، ذكرى رحيل الفنان الكوميدي سعيد صالح،  حيث نشرت مقطع فيديو من فيلم توت توت الذي جمعهما سويا.

وعلقت نبيلة على مقطع الفيديو قائلة "في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا وراح عند خالقه وساب جوانا حزناً كبيراً على رحيله، وكل يوم بنفتقد في غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة، وده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت، واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبيراً رائعاً وكان من أسباب نجاح الفيلم في ذكرى هذا الرجل الجميل".

نبيلة عبيد تُثير الجدل بعد تغير ذوقها الموسيقي والسبب روبي

نبيلة عبيد تكشف كواليس برنامجها الجديد

وأثار برنامج نبيلة عبيد الإذاعي، الكثير من التخوفات من قبل بعض الأفراد، حيث وصل لها بعض انزعاج البعض  من قيامها بتقديم حكايات من كواليس حياتها الفنية، وذلك خوفاً من التطرق لحياتها العاطفية مع بعض مشاهير الفن والمجتمع في مصر،  خاصة وأنها تزوجت من مشاهير وكتاب، وهو ما جعلها ترد وتؤكد أنها لن  تقلد شخصيتها في فيلم "الراقصة والسياسي"، فهي لن تكشف المستور ، لافتا إلى أن برنامجها الجديد لنقل خبرتها الفنية للأجيال الجديدة فقط.

نبيلة عبيد تقدم توضيحاً عن برنامجها الجديد

وكشفت نبيلة عبيد، في تصريح لها  عبر حسابها بموقع إنستقرام، قائلة: عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى… اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبداً من فراغ بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التمييز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار