سيف نبيل يثير الجدل في حفله في جرش: دخول الأباطرة والملوك

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
سيف نبيل يثير الجدل في حفله في جرش: دخول الأباطرة والملوك

أثار المغني العراقي سيف نبيل، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة دخوله إلى حفله على مسرح المدرج الجنوبي لمدينة جرش الأثرية بالأردن، الجمعة.

حيث فاجأ المطرب العراقي سيف نبيل جمهور حفله في مهرجان جرش بالأردن بطريقه دخوله على المسرح، محمولاً على كرسي، يتقدمه موكب استعراضي، وبرداءٍ أرجواني كما لو كان أحد الأباطرة.

ودخل سيف نبيل على المسرح على طريقة الملوك محمولا على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة لتستقبله قبل أن يبدأ الغناء. وبدأ حفله بأغنية "فوق القمة" التي قدمها في لوحة استعراضية.

ونشر سيف مقطع الفيديو عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على "انستغرام"، وتداولته حسابات عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتراوحت ردود الأفعال على الفيديو بين الإعجاب، والانتقاد خاصّة أن المغني العراقي، يرفع شعار "من تواضع لله رفعه"، ومن المتابعين من رأى أنّ هذه الطريقة الاستعراضية لا تليق بعراقة مهرجان جرش للثقافة والفنون.

وشهد حفل سيف نبيل، الجمعة، حضوراً كبيراً، دفع وسائل إعلام أردنية للتساؤل مجدداً، عن مدى التزام إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون بالبرتوكول الصحي، الذي يقضي بأن لا تتجاوز نسبة إشغال المدرجات 50%، لضمان التباعد الاجتماعي، في ظل تشديد الإجراءات الوقائية بالأردن للحد من انتشار جائحة "كورونا".

وسبق أن تداولت وسائل إعلام أردنية خبر إقالة المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن السماوي، وتعيين مازن قعوار في هذا المنصب، على خلفية انتهاك البرتوكولات الصحية المعمول بها في الأردن، في حفل سلطان الطرب جورج وسوف، حيث كان المدرج شبة ممتلئ بالكامل، وغاب التباعد الاجتماعي بين الحضور تماماً في ذلك الحفل.

وقدم سيف نبيل مجموعة من الأغنيات العراقية بالإضافة إلى أشهر أغنياته من ألبومه الجديد.

وسيف نبيل مطرب عراقي من مواليد 4 مارس عام 1986، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 مع أغنية "هاي السنة" بعدها قدم عددا من الأغنيات المنفردة، كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب عراق أيدول على شاشة إم بي سي العراق.

يأتي هذا الحفل بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام  أنباء عن القبض على النجم العراقي سيف نبيل، ومنعه من مغادرة الإمارات نتيجة اعتدائه على حبيبته اللبنانية الجنسية

الأنباء التي تداولتها عدد من الأخبار الصحفية جاءت تفاصيلها بالقبض على سيف نبيل بسبب ضربه حبيبته بطريقة وحشية بعد خلاف بينهما نتيجة الغيرة الشديدة من طرفها.

سيف نبيل يثير الجدل في حفله في جرش: دخول الأباطرة والملوك

لم يعلق سيف نبيل على الأنباء المترددة فترة بعد أن ردد البعض منعه من مغادرة الإمارات لحين الانتهاء من التحقيق في القضية. حينها أكد الإعلامي اللبناني إيلي باسيل من خلال فيديو له أن الأمر كان منذ حوالي أسبوع ولا يمكن للفنان سيف نبيل مغادرة دولة الإمارات إلى حين الانتهاء من المحاكمة.

بعدها رد سيف نبيل جاء بشكل غير مباشر على مزاعم اعتقاله من خلال نشر عدداً من الصور والفيديوهات له على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وقال سيف نبيل في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إنه لا يحب الرد على الشائعات التي تخرج ضده ويفضل دائماً الالتزام بالصمت ولا يتجاوب معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار